طولان : الزمالك مع إيهاب جلال شكل ثاني

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2018 22:18
Rate this item
(0 votes)
طولان : الزمالك مع إيهاب جلال شكل ثاني

Advertisement

أكد حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش في تصريحات صحفية حرص Zamalek.tv علي متابعتها أن الزمالك في تطور بسبب الإستقرار الذي يشهده النادي، خاصة وأن إيهاب جلال مدرب لديه رؤية وفلسفة ويحتاج للمساندة.

 


وشدد على أن الزمالك يسير بخطى ثابتة، مضيفا أن الطلائع تسبب في خسارة نفسه للمباراة، خاصة وأن الهدف الأول من ركلة ثابتة، والهدف الثاني من خطأ فردي، كما أن الهدف الثالث من خطأ بسبب عدم الإلتزام، مشيرا إلي أن الشوط الثاني أهدر فريقه الفرص التي سنحت له للتسجيل كركلة الجزاء التي تم احتسابها.

 

وأضاف أن إسلام جمال لم يكن المكلف بتسديد ركلة الجزاء وسيتم معاقبته، في حين أن تالا نداي أهدر إنفرادا بالمرمى، وكانت فرص الطلائع أخطر في الشوط الثاني، وشدد على أن الزمالك له شكل ومضمون مع إيهاب جلال ويتمني التوفيق للفريق الأبيض، في حين سيسعى لعلاج أخطاء الطلائع.

 

وأوضح أن صلاح أمين غاب عن اللقاء للإيقاف وهو من العناصر القوية بالفريق، وكان غيابه مؤثر، ولكن البديل لم يتمسك بالفرصة التي سنحت له، كما أن الهدف المبكر منح ثقة للزمالك وأثر على لاعبيه بالسلب.

 


وأكد طولان أنه يلتمس العذر للاعبي فريقه خاصة وأنه لعب 5 مباريات في 15 يوم فقط، مما تسبب في إرهاق اللاعبي، وأوضح أنه شفق على اللاعبين لعدم قدرتهم على الاستشفاء بشكل كامل، وليس لديه رفاهية تدوير اللاعبين.


الفارس الأبيض بهذا الفوز يرفع رصيده للنقطة 51 ويحافظ علي المركز المؤهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، ووصل للإنتصار السادس علي التوالي في بطولة الدوري العام كأكبر سلسة للفريق في المسابقة هذا العام، في حين يتوقف رصيد الفريق العسكري عند 32 نقطة يحتل بهم  المركز الحادي عشر.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors