فتوح : الكونفدرالية هدفنا والأزمة إنتهت

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2018 23:17
Rate this item
(0 votes)
فتوح : الكونفدرالية هدفنا والأزمة إنتهت

Advertisement

أكد أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر الشاب لفريق الكرة الأول بالزمالك في تصريحات تلفزيونية حرص Zamalek.tv على متابعتها أن الفوز أمام طلائع الجيش له أهمية خاصة، لمواصلة الإنتصارات بصورة متتالية، وحصد الثلاث نقاط.

 

وتابع أن الفريق يفكر بكل مباراة على حده، وشدد على أهمية المباراة المقبلة أمام وليتا ديتشا الأثيوبي، وضرورة تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب من أجل إراحة اللاعبين في العودة، والصعود للأدوار المتتالية من أجل تحقيق اللقب الأفريقى.


وكشف في نهاية تصريحاته عن إنتهاء أزمته الغير متعمدة مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق، بعد إستبداله في أحد المباريات ومغادرته للملعب دون إذن الجهاز الفني.


وحقق الزمالك الفوز اليوم على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ستاد القاهرة ضمن إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

الفارس الأبيض بهذا الفوز يرفع رصيده للنقطة 51 ويحافظ علي المركز المؤهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، ووصل للإنتصار السادس علي التوالي في بطولة الدوري العام كأكبر سلسة للفريق في المسابقة هذا العام، في حين يتوقف رصيد الفريق العسكري عند 32 نقطة يحتل بهم  المركز الحادي عشر.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors