صفقة مرتضي = تهديد حقيقي لرباعي الزمالك

Written by  محمد البراموني
Published in كرة القدم
الإثنين, 05 آذار/مارس 2018 12:16
Rate this item
(1 Vote)
صفقة مرتضي = تهديد حقيقي لرباعي الزمالك

Advertisement

خرج مرتضي منصور رئيس الزمالك وأعلن عن إتمامه صفقة من العيار الثقيل سوف تهز مصر بأكملها، مؤكد أن هذه الصفقة حصلت علي كامل مستحقاتها، وستم الإعلان عن هويتها يوم السبت بعد القادم في مقر النادي بميت عقبة، علي حد قوله.

 

الجميع الآن يتحدث ويخمن من هي الصفقة المدوية التي يتحدث عنها رئيس النادي، وتناسي البعض أن الفريق يملك في قائمته 4 محترفين منهم لاعبين تم التعاقد معهما بناءا علي رغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، وهما نانا بوكو وحمدي النقاز، وليس من الطبيعي أن يطلب مدرب إستقطاب لاعب في إنتقالات يناير ثم يستغني عنه في مطلع الصيف.

 

والثنائي الآخر معروف يوسف وكاسونجو كابونجو يعدان من الركائز الأساسية في تشكيلة الزمالك في المباريات الماضية، ويعلم الجميع مدي قناعة وحب إيهاب جلال لإمكانات معروف يوسف لاعب الوسط النيجري الذي يعتمد عليه في أكثر من مركز إضافة إلي توهج المهاجم الكونغولي في الفترة الأخيرة وتمكنه من الوصول للهدف التاسع مع الفارس الأبيض في بطولة الدوري العام، بعد حصوله علي الفرصة كاملة، مستغلا الإصابة التي ضربت نانا بوكو وباسم مرسي.

 

مجرد الحديث عن التعاقد مع لاعب أفريقي جديد، يؤكد أن مجلس الإدارة أبرم إتفاق مع الجهاز الفني وإستقروا علي رحيل أحد المحترفين في الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

السؤال هنا، لو تم التعاقد مع محترف جديد كما يؤكد رئيس النادي، فمن سيتم الإطاحة به من قائمة الزمالك في الصيف المقبل؟؟ النقاز الذي يشغل مركز ينقص قائمة الزمالك ولا يتوفر في السوق المصري، أم معروف اللاعب المفضل لدي إيهاب جلال، أم نانا بوكو الذي كان أول طلبات الجهاز الفني من مجلس الإدارة منذ شهرين فقط، أم كاسونجو الذي إستعاد بريقه وأصبح هدافا للفريق؟؟


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors