الجهاز الطبي يكشف موقف كاسونجو وجمعة

Written by  مصطفي جويلي
Published in كرة القدم
السبت, 10 آذار/مارس 2018 18:44
Rate this item
(0 votes)
الجهاز الطبي يكشف موقف كاسونجو وجمعة

Advertisement

في إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مران الزمالك اليوم علي ملعب النادي حلمي زامورا إستعدادا لمواجهة فريق الرجاء، ضمن إطار فعاليات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، حيث أكد الجهاز الطبي للفريق أن كاسونجو كابونجو قد خضع لاشعة عقب عودة للقاهرة وذلك في ظل إصابته في العضلة الخلفية أمام ولايتا ديتشا.

 

وأشار الجهاز الطبي أن الأشعة التي خضع لها اللاعب ستظهر نتيجتها اليوم ومن ثم سيتحدد حجم  إصابته بشكل نهائي بالإضافة إلي البرنامج العلاجي له وموعد العودة للتدريبات.

 

وفي سياق متصل شدد علي أن عبدالله جمعة صانع الالعاب يعاني من بعض الاجهاد وفضل الجهاز عمل برنامج تأهيلي وعلاجي له من ااجل التعافي من ذلك.

 

يؤدي الثنائي تدريبات تأهيلية في الصالة الرياضية الخاصة بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.


ويقود الثنائي حمد إبراهيم ونبيل محمود مدربا الفريق التدريبات، في ظل سفر إيهاب جلال المدير الفني لأمريكا لحضور دورة تدريبية على أن يعود يوم الثلاثاء المقبل لقيادة الفريق في لقاء الرجاء.

 

واستأنف الفريق تدريباته في السادسة مساء اليوم على ملعب حلمي زامورا استعدادا للقاء الفريق المطروحي، بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس الجمعة، وذلك بعد العودة إلى القاهرة بعد الخسارة من ولايتا ديتشا الأثيوبي بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors