حصرياً : 4 حلول و خطة الاهلي لاحتواء ازمة توقيع السعيد للزمالك برعاية الشيخ و عبد الغني

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 13 آذار/مارس 2018 20:02
Rate this item
(2 votes)
حصرياً : 4 حلول و خطة الاهلي لاحتواء ازمة توقيع السعيد للزمالك برعاية الشيخ و عبد الغني

Advertisement

علم Zamalek.tv ان دولة الاهلي المكونة من مسئولي نادي الاهلي و اتحاد الكرة و تركي ال الشيخ قد عقدت جلسات مطولة لاختيار طريقة التعامل مع ازمة توقيع عبد الله السعيد مع الزمالك و تم نقاش بعض الحلول لتلك المشكلة

1.جلسة مجدي عبد الغني و عدلي القيعي و حسام غالي تم اقتراح ايجاد اي عرض خليجي فوري بالتعاون مع تركي ال الشيخ لاعارة اللاعب لمدة 6 اشهر ليصبح مشكلة الزمالك مع نادي خليجي و الاهلي خارج الموضوع و ان كان القيعي يرى هذا الاقتراح صعب لعدم وجود اي قيد الان في الخليج .


2.ان يقوم عبد الله السعيد بكتابة بيان رسمي يعتذر فيه لنادي الزمالك و هو ما وافق عليه اللاعب خاصة و انه اقتراح تركي ال الشيخ و لكن الخطيب يرفض الامر لانه سيضعفه .


3.اقترح تركي ال الشيخ بان يتعامل مع المشكلة بنفسه مع مرتضى و ان يقوم بتعويض مرتضى بمبلغ مالي او شراء لاعب و اكد تركي انه يعرف كيف يتعامل مع مرتضى و كيفية شراء سكوته .

4. مجدي عبد الغني قام باقتراح لتسويق اعلامي بان عبد الله السعيد مدد عقده و لم يجدده و ان الزمالك لم يخطر اتحاد الكرة او الاهلي بالتفاوض مع اللاعب و ان الامر سيكون مخالف للائحة شئون اللاعبين و ان يتم تهديد مرتضى و سيخضع مثل كل مرة مثل مشكلة المقاصة ان يتركوه ليقوم بالتهديد و الوعيد و من ثم الخضوع .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors