عبداللطيف يكشف عن نصيحته لجلال بالإعتماد علي أبناء النادي ويفضل نانا عن كاسونجو

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 14 آذار/مارس 2018 00:45
Rate this item
(0 votes)
عبداللطيف يكشف عن نصيحته لجلال بالإعتماد علي أبناء النادي ويفضل نانا عن كاسونجو

Advertisement

أكد وليد عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق، فى تصريحات تلفزيونية حرص Zamalek.tv على متابعتها بانه يدعم ايهاب جلال المدير الفنى الحالى لفريق الكرة الأول الزمالك، مشيرا إلي انه يحب طريقة 3/4/3 التى يلعب بها ايهاب جلال بعض المباريات و يثق فى امكانياته وقدرته على تغيير شكل الفريق اثناء سير المباريات.


وتطرق للحديث حول الفارق بين كاسونجو ونانا بوكو مهاجما الفريق، حيث شدد علي أن الغاني يتميز عن الكونغولي بأنه يستطع اللعب كمحطة علي عكس لاعب الاتحاد السابق، والذي لا يجيد سوي الركض في المساحات وهو ما لا يتوفر في بطولة الدوري العام.


وتابع " لابد أن يعتمد الفريق علي أبنائه حتي ينهض مرة أخري، مشيرا إلي ان تصعيد المواهب من قطاع الناشئين سوف يعيد البطولات مجددا للقلعة البيضاء، وذلك لأن اللاعب الذي ينشأ داخل النادي الأبيض يعلم جيدا قيمة وحجم ناديه ولا يلعب إلا للفوز فقط".

وأضاف عبداللطيف أنه عرض علي إيهاب جلال فكرة الإستعانة ببعض الناشئين في المباريات الودية للفريق الأول حتي يكتسبوا الخبرات الكافية مبكرا، وشدد علي أن فريق 97 بالنادي يمتلك 5 لاعبين لابد أن يصبحوا قوام الفريق الأول في المستقبل.


الجدير بالذكر أن وليد صلاح عبداللطيف أحد أبرز المواهب التي مرت علي مدرسة ميت عقبة، ويعمل الآن كمدير فني لفريق شباب النادي مواليد 1997.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors