باسم يكشف عن حديث جلال الذي أعاده للتهديف

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 14 آذار/مارس 2018 23:12
Rate this item
(1 Vote)
باسم يكشف عن حديث جلال الذي أعاده للتهديف

Advertisement

وجه باسم مرسى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الشكر لإيهاب جلال المدير الفني للفريق، فى تصريحات تلفزيونية تابعها Zamaek.tv، وذلك لمساندته بعد الهجوم الحاد الذى تعرض له اللاعب خلال الفترة العصيبة التي مر بها طوال الموسم الحالي.


وكشف باسم علي أن توجيهات إيهاب جلال الحكيمة هي من رفعت الضغط عنه، حيث نصحه المدير الفني بأن يخوض المباريات بصورة طبيعية، مطالبه بعدم التفكير في إحراز الهدف وهو سيأتي بصورة طبيعية.


وإختتم صاحب ال 25 عاما تصريحاته مشيرا إلي أن تسجيله للأهداف ليس له قيمة، مشددا علي أن الهدف الأسمي هو مساعدة الفريق لتحقيق الإنتصارات بصورة مستمرة لتحقيق البطولات المتبقية في الموسم بعد خسارة الدوري.


وحقق الفارس الأبيض فوزه السابع علي التوالي تحت قيادة إيهاب جلال في بطولة الدوري العام، وجاء ذلك علي حساب فريق الرجاء في المباراة التي جمعت الفريقين علي ستاد القاهرة ضمن إطار فعاليات الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة.


ويتأهب الملكي لمواجهة فريق ولايتا ديتشا الأثيوبي ضمن إطار فعاليات إياب دور ال 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل علي ستاد السلام بالقاهرة.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors