الزمالك يستقر علي رحيل نانا

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 21 آذار/مارس 2018 12:17
Rate this item
(0 votes)
الزمالك يستقر علي رحيل نانا

Advertisement

علم Zamalek.tv أن مسئولي القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور وإيهاب جلال المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي، قد إتفقوا علي رحيل الغاني نانا بوكو مهاجم الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، علي الرغم من التعاقد معه منذ شهرين فقط.


ويسعي مجلس الزمالك في الفترة الحالية لتسويق اللاعب من أجل كسب أكبر عائد ممكن وراء عملية بيعه أو إعارته، لاسيما وأنه تم الإستقرار علي رحيله، بعد الإصابات المتكررة التي ضربته خلال الفترة الوجيزة التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء.

 

ويبحث مسئولو النادي الأبيض خلال الفترة الحالية التعاقد مع محترف آخر لتعويض رحيل نانا بوكو، بعدما رفض إيهاب جلال المدير الفني للفريق فكرة عودة الغاني بنجامين أشيامبونج المعار لبتروجيت، والإيفواري رزاق سيسيه المعار للإتحاد السكندري.

 

وتعاقد الزمالك مع نانا بوكو من نادي المقاصة رفقة زميله عماد فتحي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، مقابل حصول النادي الفيومي علي خدمات الثلاثي صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان، ولم يسجل نانا بوكو سوي هدف وحيد خلال مشاركاته مع الفارس الأبيض، في الوقت الذي تألق فيه عماد فتحي وأثبت أحقيته بإرتداء قميص الزمالك.


Advertisement


Last modified on الأربعاء, 21 آذار/مارس 2018 12:21

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors