إنتهاء اللقاء : فوز سهل للزمالك علي كوكاكولا وحفني وإبراهيم يتركان بصمتهما

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 21 آذار/مارس 2018 17:08
Rate this item
(1 Vote)
إنتهاء اللقاء : فوز سهل للزمالك علي كوكاكولا وحفني وإبراهيم يتركان بصمتهما

Advertisement

في إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مباراة الزمالك الودية التي تقام علي ملعب النادي حلمي زامورا، أمام فريق كوكاكولا إستعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الثاني من إبريل المقبل، حيث حقق الفارس الأبيض فوزا سهلا على كوكاكولا بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

‎سيطر الزمالك على مجريات الأمور وأهدر لاعبوه العديد من الفرص حتى نجح أوباما  في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 24، وشهد الشوط تألق جنش الذي تصدى لثلاث فرص مؤكدة من كوكاكولا، وحاول الزمالك تعزيز التقدم حتى عاد أوباما وزار الشباك في الدقيقة 38 بعد مراوغة الحارس، وكان لمحمد إبراهيم نصيب بتدوينه الهدف الثالث في الدقيقة 42 من تسديدة على يمين الحارس، لينتهي الشوط بتقدم الأبيض بثلاثية دون رد.

 

وفي الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني بمحمد عبد الغني بدلا من محمد مجدي وأيمن حفني بدلا من محمد إبراهيم و محمد عنتر بدلا من باسم مرسي وعبد الله جمعة بدلا من داوودا  ومعروف يوسف بدلا من عبد الله جمعة وبعدها شارك الونش بدلا من دونجا.

 

وأحرز محمد عنتر الهدف الرابع من تسديدة متقنة في الدقيقة 53، وشارك حازم إمام ومحمود علاء بدلا من أحمد توفيق وإسلام جمال.

 

وإختتم أيمن حفني الأهداف للزمالك بتسجيل الهدف الخامس، قبل أن يحرز  فريق كوكاكولا الهدف الأول في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف.


Advertisement


Last modified on الأربعاء, 21 آذار/مارس 2018 17:13

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors