جلال يجهز اللاعبين للإسماعيلي علي طريقته المفضلة

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 26 آذار/مارس 2018 12:43
Rate this item
(0 votes)
جلال يجهز اللاعبين للإسماعيلي علي طريقته المفضلة

Advertisement

علم Zamalek.tv أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالزمالك، قد كثف جهوده خلال الأيام القليلة الماضية لتهيئة اللاعبين نفسيا بصورة مناسبة قبل مواجهة الإسماعيلي، والمقرر إقامتها يوم الثاني من إبريل المقبل، ضمن إطار فعاليات الجولة الثلاثين من عمر المسابقة.

 

يأتي ذلك بعد حالة الحزن التي سيطرت علي لاعبي الفريق عقب الإقصاء الكارثي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، علي يد منافس مجهول مثل ولايتا ديتشا الأثيوبي، ومن دور ال 32 في البطولة الأضعف قاريا مقارنة بمنافسات دوري الأبطال.

 

ويري الجهاز الفني أن دعم اللاعبين نفسيا قبل قمة الإسماعيلي الحاسمة، هو العامل الوحيد للخروج بالفريق من كبوة الكونفدرالية، لاسيما وأن المنافسة علي البطاقة المؤهلة لدوري الأبطال، وبطولة كأس مصر، هما الأمل الوحيد للقلعة البيضاء للخروج بأقل الأضرار من الموسم السيئ.


واستغل الزمالك التوقف الدولي، وخاض لقاءين أمام كوكاكولا وبتروجيت، حيث تمكن من تحقيق الفوز في الأول بخمسة أهداف مقابل هدف، في حين سيطر التعادل السلبي علي مجريات مواجهة الفريق البترولي، ومن المقرر أن يلتقي بفريق الشمس علي ملعب النادي حلمي زامورا في نهاية تأهبه للقمة المرتقبة.


Advertisement


Last modified on الإثنين, 26 آذار/مارس 2018 13:08

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors