نبأ سار من مران الزمالك

Written by  مصطفى جويلي
Published in كرة القدم
الإثنين, 26 آذار/مارس 2018 16:50
Rate this item
(0 votes)
نبأ سار من مران الزمالك

Advertisement

في إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مران الزمالك المقام حاليا علي ملعب النادي حلمي زامورا، إستعدادا لمواجهة الإسماعيلي والمقرر إقامتها يوم الثاني من إبريل المقبل علي ستاد الإسماعيلية، حيث شارك اللاعب بشكل طيب في التدريبات الجماعية للفريق عقب اداءه تدريبات تأهيلية.

 

وإطمأن الجهاز الفني بقيادة ايهاب جلال علي اللاعب وذلك عقب غيابه عن الفريق في الفترة الماضية بسبب العملية التي خضع لها اسفل البطن، خاصة وأن فتحي من أبرز وأهم أوراق الجهاز الفني خلال الفترة الماضية ومنذ التعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية من نادي المقاصة.

 

وبناءا علي ذلك تأكد بشكل تام تعافي عماد فتحي من الاصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية.


وفي سياق آخر عقد ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك جلسة سريعة مع احمد رفعت صانع العاب الفريق وذلك علي هامش المران.


وجاءت الجلسة بين جلال ورفعت في حضور ايمن حافظ مدير الكرة وذلك من اجل الاطمئنان علي حالة اللاعب خاصة وانه يعاني من اصابة بوجه القدم.

 

ويؤدي رفعت تدريبات تأهيلية وعلاجية تحت اشراف الجهاز الطبي بالفريق من اجل التعافي من اصابته.

 

وخاض محمود عبدالعزيز ونانا بوكو لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم النادي وذلك علي هامش التدريبات التي تقام حاليا علي ملعب النادي.


ويخضع زيزو وبوكو لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف قام الجهاز الطبي بوضعه لهما للتعافي من الاصابات التي يعانيان منها.

 

وأدي الخماسي محمد إبراهيم واسلام جمال وروقا وعماد فتحي وباسم مرسي تدريبات تأهيلية منفردة بالجري حول الملعب وذلك علي هامش المران المقام حاليا علي ملعب النادي.


يأتي ذلك من اجل رفع معدل اللياقة بشكل كبير بالنسبة للخماسي، واشرف الجهاز الطبي علي هذة الفقرة والتي استمرت لمدة عشر دقائق.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors