جلال يرد علي الإنتقادات الموجهة له بعد الوديات الأخيرة

Written by  مصطفي جويلي
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 27 آذار/مارس 2018 17:46
Rate this item
(0 votes)
جلال يرد علي الإنتقادات الموجهة له بعد الوديات الأخيرة

Advertisement

أوضح إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك في تصريحات صحفية تابعها Zamalek.tv بعض النقاط الفنية الخاصة بمباريات الفريق الودية الاخيرة.

 

وأضاف أن ثنائيات الدفاع المكونة من اسلام جمال ومحمود علاء في لقاء سبورت كاسل، والونش ومحمد عبد الغني في مباراة الشمس جاءت برغبة الجهاز الفني لتعود اللاعبين على طريقة اللعب خاصة انه لم يسبق اللعب بنفس الثنائي في المباريات الماضية.


وشدد على أن عدم التفاهم في هدف الشمس بين الونش وعبد الغني أمر قد يبدو طبيعي لكن الأداء في المجمل كان جيدا وهو الهدف من المباريات الودية بتصحيح الأخطاء.

 

ورد جلال على لماذا لا يستطيع الزمالك التهديف بشكل كبير خلال المباريات الودية امام الفرق اصحاب التنظيم الدفاعي مثل بتروجيت التي انتهت 0-0 والشمس 1-1  قائلا أنه أمر طبيعي لأن الهدف من المباريات الودية هو منح الفرصة لكل اللاعبين ومعايير المباريات الودية لها حسابات مختلفة والدليل ان الفريق فاز على بتروجيت بثلاثية في الدوري.

 

وخاض الفارس الأبيض وديتين أمام سبورت كاسيل والشمس، حيث تمكن من الفوز في الأولي بخماسية نظيفة شهدت تألق ناشئو النادي، فيما سيطر التعادل الإيجابي علي المواجهة الثانية.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة الدراويش في قمة الجولة الثلاثين علي ستاد الإسماعيلية، والمقرر إقامته يوم الثاني من إبريل المقبل، كانت مباراة الدور الأول شهدت تفوق أبناء الإسماعيلية بهدف دون مقابل سجله دييجو كالديرون.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors