الزمالك يفتقد لاعب ثان قبل قمة الإسماعيلي المرتقبة

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 28 آذار/مارس 2018 16:08
Rate this item
(0 votes)
الزمالك يفتقد لاعب ثان قبل قمة الإسماعيلي المرتقبة

Advertisement

علم zamalek.tv أن نانا بوكو مهاجم فريق كرة القدم الأول بالزمالك قد أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال لمباراة الإسماعيلي المقبلة، بعدما أبعدته الإصابة عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات الودية التي أقيمت خلال الأيام الماضية.

 

ويستعد الزمالك في الفترة الحالية لملاقاة الدراويش في قمة الجولة الثلاثين علي ستاد الإسماعيلية، والمقرر إقامته يوم الثاني من إبريل المقبل، كانت مباراة الدور الأول شهدت تفوق أبناء الإسماعيلية بهدف دون مقابل سجله دييجو كالديرون.

 

ويعاني نانا من إصابة علي مستوي العضلة الخلفية، تجددت له خلال مواجهة ولايتا ديتشا الأثيوبي، والتي أقيمت يوم 18 من الشهر الجاري علي ملعب السلام ضمن فعاليات مباريات دور ال 32 من مسابقة الكونفدرالية، والتي شهدت مفاجآة كبيرة بإقصاء الزمالك علي يد منافسه الأثيوبي.

 

وتعاقد الزمالك مع نانا بوكو من نادي المقاصة رفقة زميله عماد فتحي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، مقابل حصول النادي الفيومي علي خدمات الثلاثي صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان، ولم يسجل نانا بوكو سوي هدف وحيد خلال مشاركاته مع الفارس الأبيض، في الوقت الذي تألق فيه عماد فتحي وأثبت أحقيته بإرتداء قميص الزمالك.


Advertisement


Last modified on الأربعاء, 28 آذار/مارس 2018 16:11

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors