لاعب الزمالك قد يكون مفاجآة المنتخب في مباراة الكويت

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 29 آذار/مارس 2018 13:27
Rate this item
(2 votes)
لاعب الزمالك قد يكون مفاجآة المنتخب في مباراة الكويت

Advertisement

علم Zamalek.tv أن محمود عبد العزيز لاعب وسط فريق الكرة الأول بالزمالك قد يكون مفاجآة المنتخب الوطني التي تحدث عنها الجهاز الفني للفراعنة خلال التجمع المقبل، لمواجهة الكويت إستعدادا لمنافسات كأس العالم روسيا 2018.

 

الجدير بالذكر أن صاحب ال 27 عاما كان علي رادار المنتخب خلال الفترة الماضية، للإنضمام لمعسكر سويسرا الماضي، والذي تخلله وديتين أمام البرتغال واليونان، إلا أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر فضل منح اللاعب مساحة أكبر للظهور مع الفارس الأبيض، وضمه في التجمع القادم.

 

ويعد عبدالعزيز من الركائز الأساسية التي يعول عليها الجهاز الفني للزمالك بقيادة إيهاب جلال منذ التعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية من نادي سموحة مقابل ما يقارب 15 ملايين جنيها.


ويقدم عبد العزيز مستويات متميزة خلال المباريات التي خاضها مع الفريق الأبيض، وأحدث صلابة دفاعية لوسط الفريق، إضافة إلي واجباته الهجومية التي تصنع الفارق في الكثير من المواقف.

 

ويستعد الزمالك في الفترة الحالية لملاقاة الدراويش في قمة الجولة الثلاثين علي ستاد الإسماعيلية، والمقرر إقامته يوم الثاني من إبريل المقبل، وكانت مباراة الدور الأول قد شهدت تفوق أبناء الإسماعيلية بهدف دون مقابل سجله دييجو كالديرون.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors