الزمالك ينوي التعاقد مع محترف جديد

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 31 آذار/مارس 2018 12:54
Rate this item
(2 votes)
الزمالك ينوي التعاقد مع محترف جديد

Advertisement


علم Zamalek.tv أن مسئولي القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور قد قرروا الدخول في مفاوضات مع الثنائي جون أنطوي مهاجم المقاصة، والكولومبي دييجو كالديرون هداف الإسماعيلي، أملاً في التعاقد مع أحدهما خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم.


وجاء ذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي بقيادة إيهاب جلال، بعدما أصبح الغاني نانا بوكو قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، مع بداية الموسم الجديد بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعب المقاصة السابق في الآونة الأخيرة.


ويعد الثنائي كالديرون وأنطوي من أبرز محترفي الدوري المصري في الموسم الحالي، بعد تقديمهما مستويات جيدة جعلتهما من هدافي المسابقة، حيث يحتل الأول وصافة ترتيب الهدافين برصيد 14 هدفا، فيما يحتل أنطوي المركز الرابع برصيد 12 هدفا علي الرغم من غيابه لفترات طويلة بسبب الإصابات التي تعرض لها.

 

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك قد إستقر علي تسويق الثنائي رزاق سيسيه وبنجامين أشيامبونج عقب إنتهاء إعارتهما مع ناديي الإتحاد السكندري ويتروجيت، لعدم قناعة الجهاز الفني للفريق بإمكانياتهما، وذلك إضافة إلي الرباعي المتواجد حاليا، نانا بوكو ومعروف يوسف وكاسونجو كابونجو وحمدي النقاز.


Advertisement


Last modified on السبت, 31 آذار/مارس 2018 13:08

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors