برعاية مرتضى منصور الزمالك يخسر مجددا من الاسماعيلي و يواصل الفشل

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 02 نيسان/أبريل 2018 19:30
Rate this item
(0 votes)
برعاية مرتضى منصور الزمالك يخسر مجددا من الاسماعيلي و يواصل الفشل

Advertisement

الإسماعيلي يحقق فوزا هاما علي الزمالك يقربه من إقتناص المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل بعدما إتسع الفارق بين الفريقين إلي 5 نقاط، بعد مرور ثلاثين جولة من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك في المباراة التي أقيمت علي ستاد الإسماعيلية منذ قليل.


الزمالك دخل اللقاء بدون خط دفاع كتعبير مجازي عن الوضع الكارثي الذي ظهر عليه لاعبو الخط الخلفي سواء في التمركز أو إستخلاص الكرات من المنافس، ولولا رعونة إبراهيم حسن وشكري نجيب في الفرص الساذجة التي أتيحت لهما من دفاع الزمالك المفتوح لأصبحت النتيجة أكثر من ذلك.

 

الشوط الأول دخله الفريق الأبيض بشكل تكتيكي خاطئ، أدي إلي إمتلاك لاعبو الإسماعيلي الكرة ونجحوا من جملة تكتيكية قص شريط الأهداف في الربع الأول من المواجهة، بعدها عاد الزمالك للسيطرة والعودة للمباراة وتمكن من إحراز هدف التعادل عن طريق معروف يوسف، من كرة طائشة أودعها في الشباك الخالية، وواصل الزمالك سيطرته حتي إنتهاء أول 45 دقيقة.

 

الشوط الثاني كالعادة يتراجع أداء جميع اللاعبين حتي وصل الأمر أن هناك 5 لاعبين يستحقوا التغيير والخروج من أرض الملعب، للمستوي المتدني الذي ظهروا عليه.

 

ناهيك عن الدفاع والأخطاء الخططية المفزعة والتي تحدثنا عنها مرارا وتكرارا، فمحمد الشامي ومحمد عنتر أجنحة الفريق والمنفذ الهجومي لبقية رفقائهم لم يقدما حتي وقتنا الحالي ما يشفع لهما لإرتداء قميص الزمالك أو حتي للسير أمام بوابة النادي.

 

إصابة معروف يوسف الذي كان أحد الثغرات التي يلعب عليها الإسماعيلي وأي منافس يواجه الزمالك، وضعت إيهاب جلال في حيرة من أمره وقام بخسارة تبديلين بعد دفعه بعبدالله جمعه في الرواق الأيسر مما أفقده الكثير من إمكاناته الهجومية، وقام بإقحام إسلام جمال بدلا من السئ محمد عنتر.

 

وكان هذا بمثابة الضربة القاضية للزمالك الذي إعتاد علي الإنهار بدنيا في الشوط الثاني من المواجهات، وتمكن لاعبو الإسماعيلي من تسجيل هدفين عن طريق البديل كريم بامبو وإبراهيم حسن.

 

الزمالك بهذه الهزيمة يسطر فشل جديد مع مرتضي منصور رئيس النادي المسئول الأول والأخير عن كل ما يقع فيه النادي بسبب تصرفاته العشوائية علي مدار السنوات الماضية، من بيعه وتسريحه لأفضل عناصر الفريق وتطفيشه أفضل جهاز فني إستقطبه النادي منذ سنوات، بعد أن أعاد هيبة الزمالك ببطولتي دوري وكأس في موسم واحد.


Advertisement


Last modified on الإثنين, 02 نيسان/أبريل 2018 19:44

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors