في منتصف الطريق .. ماذا يتبقي في موسم الزمالك لألعاب الصالات

Written by  محمود فتحي
Published in كرة القدم
السبت, 07 نيسان/أبريل 2018 21:48
Rate this item
(0 votes)
في منتصف الطريق .. ماذا يتبقي في موسم الزمالك لألعاب الصالات

Advertisement

بعد موسم سيئ للغاية قدمه الزمالك في ألعاب الصالات الموسم المنقضي لم يشهد التتويج بأي بطولة حتي في كرة اليد اللعبة الاكثر حصدا للبطولات في ألعاب الزمالك الجماعية وسط فوز المنافس ببطولات افريقيا للألعاب الجماعية الثلاث ،دعم الزمالك صفوفه جيدا في صيف 2017 للعودة لمنصات التتويج هذا الموسم .

الزمالك بالفعل قام بتدعيم جيد للغاية في الألعاب الثلاث ولكن لم تأتي ثمارها بالشكل المطلوب حتي الأن .. فماذا حقق الفريق وماذا ينتظره في أسابيع الحسم المقبلة ؟

كرة اليد

قبل مساء الخميس كل الأمور كانت تسير بصورة جيدة في موسم الزمالك تتويج ببطولة افريقيا للاندية أبطال الدوري وتصدر للدوري الممتاز ، هزيمة من الأهلي جعلته يقتسم الصدارة مع الزمالك قبل الدورة المجمعة الثانية وقبل مباراة السوبر الاهم في ستاد القاهرة يتبقي للزمالك ثلاث بطولات ينافس عليها

الدوري الممتاز : الدورة المجمعة الثانية ستنطلق نهاية الشهر الزمالك يتساوي مع الاهلي في النقاط للفوز بالدوري الزمالك يحتاج للفوز في جميع مبارياته بما فيها مباراة الاهلي في الجولة الأخيرة والتي من المنتظر أن تكون مباراة الحسم

كأس مصر : الزمالك تجاوز أسوان في دور ال32 ومن المنتظر أن يواجه بترول أسيوط في 18 ابريل في دور ال16 المراحل النهائية للبطولة ستكون في منتصف مايو .

السوبر الافريقي : أهم مباراة في موسم الزمالك لألعاب الصالات ككل المباراة ستقام يوم 12 ابريل في ستاد القاهرة ومؤهلة لمونديال الأندية في قطر مبدئيا في انتظار موقف الفرق المصرية من المشاركة أو مقاطعة البطولة كما حدث في العام الماضي .

كرة السلة :

رغم أنها اللعبة الأكثر تطورا في الزمالك هذا الموسم ، الزمالك والمبتعد عن بطولة الدوري منذ 2007 علي وشك أن يخرج بدون أية ألقاب رغم أدائه الجيد في أغلب فترات الموسم

كأس مصر : بعد القرعة الصعبة التي اضطرت الزمالك لمواجهة الجزيرة والاتحاد في أدوار مبكرة وفوز الزمالك عليهم سقط الزمالك في النهاية أمام سبورتنج في اللحظات الاخيرة من الدور قبل النهائي ، اللقب في النهاية اتجه للأهلي .

الدوري : يتبقي للزمالك الدورة المجمعة الثانية لتحديد البطل ، الزمالك ورغم فوزه علي الأهلي ذهابا ايابا وفوزه علي سبورتنج المتصدر يبتعد عن سبورتنج بفارق انتصارين بسبب خسارته لمباريات سهلة أمام الجيش وسموحة ثم السقوط أمام الجزيرة ، الزمالك يحتاج الفوز في مبارياته الأربعة المتبقية أمام الاتحاد ومصر للتأمين والجزيرة وسبورتنج علي الترتيب ثم انتظار هدية من واحد من الثلاثي الجيش وسموحة والاهلي بالفوز علي سبورتنج للتساوي مع سبورتنج في الصدارة ولعب مباراة فاصلة .

الكرة الطائرة :

الموسم الحالي شهد تطور أيضا عن الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني القدير أحمد مصطفي ، الزمالك لا يزال أضعف من الأهلي ولكنه حسن من مركزه الخامس في دوري الموسم الماضي ونافس حتي النهاية في الدوري والذي خسره لصالح الأهلي .

الدوري : انتهي باحتلال الزمالك للمركز الثاني

كأس مصر : يواجه الفريق الأهلي يوم 9 ابريل المقبل "الاثنين" في نصف النهائي في مباراة هي الامل للاخير لانقاذ موسم الفريق .

محمود فتحي

لمتابعة الكاتب عبر تويتر

https://twitter.com/MahmoudFathy11


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors