7 مواقف توضح كيف اعاد منصور هيبة الزمالك

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 10 نيسان/أبريل 2018 19:42
Rate this item
(9 votes)
7 مواقف توضح كيف اعاد منصور هيبة الزمالك

Advertisement

اسهل شئ يقوم به الانسان هو الكلام و نحن في مصر محترفون كلام فالمصري معروف دائما "بالفتي " و الحديث دون سند او حجة او معلومة عن الموضوع , فالكلام سهل و الجميع ينسى و تكرار الكلام ليل نهار ممكن يجعله حقيقة و في الفترة الماضي يتم الحديث على ان الزمالك سيضيع من غير مرتضى منصور فمرتضى الرئيس الدكر الاسد الذي اعادة هيبة و حقوق النادي هذه هي الصورة التي يرددها منصور طوال الوقت و انصاره و نحن سنقوم برصد لبعض الحقوق التي اعادها منصور للنادي .

1.باتشيكو :

عقب خسارة الزمالك من انبي بفضيحة تحكيمية قام منصور بسب المدير الفني للزمالك باتشيكو و الذي لم يضيع وقت فهرب بعدها للسعودية و كان يحق للزمالك في هذا الوقت الحصول على قيمة العقد بالكامل لتعاقد باتشيكو مع الشباب السعودي ليهرع مسئولو الشباب لمصر لاحتواء الامر و يخرج منصور ليؤكد انه لن يشتكي الهارب و سيحصل على تعويض من الشباب السعودي مليون دولار و اتوبيس و هو لم يحدث و ضاع حق الزمالك في عقد باتشيكو بعد هروبه .


2.مؤمن زكريا :

في مصر و حتى يناير الماضي علاقة اللاعب بالنادي هي علاقة بالقيد و ليس بالعقد و نسى مسئولو انبي قيد مؤمن ليصبح لاعب حر و يتعاقد معه الزمالك و لكن لن الاهلي يرغب في ضم اللاعب خرج مجاهد في فضيحة و يؤكد ان اللاعب معار سنة و نصف و يحق لانبي عدم قيده لينتقل اللاعب للاهلي مخالفا كل لوائح الاتحاد المصري لكل القدم في يناير الماضي فقط رحل اسامة ابراهيم لعدم قيده محليا مع الزمالك على الرغم من وجود عقد بين الزمالك و اللاعب و رحل اكثر من 50 لاعب في الفترة الماضية لنفس السبب .

الاتحاد المصري وقتها قرر معاقبة مؤمن بالايقاف كم مباراة من اجل عدم تصعيد الزمالك للامر  و لكن الاهلي يرفض و يطلب تعويض عن ايقاف مؤمن ليتم ايقاف معروف و دويدار للتوقيع للاهلي في فضيحة اخرى فالاهلي حصل على توقيع لاعبيين لهم عقود ممتدة مع اتحاد الشرطة قبل ان يقوم الزمالك بشرائهم و بالتالي فالعقوبة على تلك العقود وفقا لقواعد الاتحاد الدولي كانت على الاهلي و لكن منصور كالعادة يصمت لانه على حد قوله انتصر بايقاف مؤمن !!؟

3. أحمد الشيخ :

قام احمد الشيخ بالتوقيع للزمالك ثم الاهلي و وفقا لقواعد الاتحاد المصري يجب ايقاف اللاعب و بالفعل قرر الاتحاد المصري ايقاف اللاعب و لكن محمود طاهر رئيس الاهلي اقسم بان اللاعب لن يتم ايقافه يوما واحد و الاهلي لن يسمح و يوافق على ذلك ليقوم مرتضى بالتنازل و يتم الغاء عقوبة الشيخ .

4.المباريات و خاصة مباراة الاسماعيلي :

في كل المواسم الماضية يلاقي الزمالك الاسماعيلي في الاسماعيلية  و يخسر بينما لا يلاقي الاهلي الاسماعيلي في الاسماعيلية نهائيا في فضيحة مسكوت عنها فلو الاهلي يعاني من مشاكل مع المصري فالماذا لا يروح الاسماعيلية و خاصة انه يذهب هناك في الالعاب الاخرى .

و كذلك ازمة مباراة القمة عندما كانت مباراة الزمالك و اصر الاهلي على خوض المباراة في برج العرب ليهدد منصور و يتوعد و يذهب لخوض المباراة في برج العرب الموقف تكرر مرتين و عاد منصور في كلامه .

5.الاستبدال :

قرر الاتحاد المصري في الموسم الماضي ان يكون لاي نادي الحق في استبدال لاعبين فقط في يناير و لكن الاهلي بعد مرور شهرين من المسابقة يرفض الامر و يلغي اتحاد الكرة البند بعيدا عن قرارات الجمعية العمومية و يصمت منصور و يدعم الاهلي صفوفه بينما يشتري منصور حسام باولو فقط .

6.مباريات مصر للمقاصة :

من ازمة جريشة الشهير و الوعيد و التهديد بالانسحاب للعودة للدوري دون حتى اعتذار او ايقاف للحكم بل و يتم التنكيل بالزمالك بعدها بتاجيل مباراته من اجل اذاعة مباراة المصري و يرفض منصور و ينسحب و يتم توقيع العقوبة على الزمالك و لم تعاد المباراة و يفرح منصور بان المباراة لن تؤثر على ترتيب الدوري و لا يكون مضطر وقتها لتبرير موقفه .

7. عبد الله السعيد :

قام لاعب الاهلي عبد الله السعيد بالتوقيع للزمالك في الوقت القانوني المسموح به و لكن الاهلي يقوم بالتوقيع مع اللاعب بعدها و يقوم بقيده و ماذا فعل منصور مؤتمر صحفي فقط هل تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لا بل لم يستعيد حتى مقدم العقد حتى الان .

هذه بعض و ليس كل المواقف فلم يدخل منصور اي صراع مع الاهلي و او حتى اي نادي اخر و حصل على حق الزمالك و ستجد من يردد بان البعض يحاربه لانه من جعل للزمالك هيبة اين تلك الهيبة فالزمالك تم اهانتة في كل الازمات الماضية و حتى يكون رد انصار منصور منطقي لن نطلب منه غير امر وحيد اذكر حق واحد فقط اعاده منصور للزمالك حق واحد فقط و لم نذكر مجزرة الدفاع او حقوق الجماهير حتى في المقال !


Advertisement


Last modified on الثلاثاء, 10 نيسان/أبريل 2018 20:15

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors