بين بزوغ شيكابالا وخفوت كهربا ماذا قدم المحسوبون علي الزمالك في السعودية هذا الموسم

Written by  محمود فتحي
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 17 نيسان/أبريل 2018 12:27
Rate this item
(1 Vote)
بين بزوغ شيكابالا وخفوت كهربا ماذا قدم المحسوبون علي الزمالك في السعودية هذا الموسم

Advertisement

ثلاثة معارين وأخر انتهت اعارته ولاعب لطالما ارتبط بالزمالك ، هي قصة 5 لاعبين بميول بيضاء نشطوا في الدوري السعودي للموسم المنقضي والذي أسدل عنه الستار مساء الخميس بتتويج الهلال .

بزوغ شيكابالا وخفوت كهربا وهاتريك مصطفي فتحي وانتقال عبد الشافي للفتح كانوا أبرز مشاهد الموسم و لكن ماذا قدم اللاعبون رقميا كل علي حدة ؟ .

شيكابالا

بعد موسم جيد رقميا مع الزمالك تم تحميله فيه مسئولية فشل الفريق في التتويج ببطولات رحل شيكابالا الي الرائد السعودي علي سبيل الاعارة ، شيكابالا سجل 9 أهداف في الدوري في 21 مباراة ، علي بعد 4 أهداف فقط من هداف الدوري هذا الموسم روني فيرنانديز مهاجم الفيحاء كما سجل هدف أخر في كأس ولي العهد .

مردود شيكابالا أهله للانضمام للمنتخب للمرة الاولي في حقبة هيكتور كوبر وسجل في مرمي غانا في كوماسي كما شارك في مباراة البرتغال في المعسكر الأخير في سويسرا .

أخر أهداف شيكابالا جاءت في أخر جولات الدوري أمام الاتحاد ويتبقي لفريقه الرائد مباراة واحدة تحسم بقاءه في الدوري مع ثالث دوري الدرجة الأولي .

كهربا

بعد عام خيالي قضاه في السعودية مع الاتحاد ارتفعت فيه قيمته السوقية الي حد غير مسبوق خفت بريق محمود عبد المنعم كهربا هذا الموسم مع اتحاد جدة .

كهربا سجل 4 أهداف فقط في دوري هذا الموسم أخرها امام الرائد وهو ربع عدد الاهداف التي سجلها في دوري الموسم الماضي 16

كهربا والذي تم تجديد اعارته بمبلغ يقارب ال2 ونصف مليون دولار لن يتم تجديد اعارته مع الاتحاد بكل تأكيد هذا الموسم ولكن يبقي مصيره مجهول سواء بالاستمرار مع الزمالك او الاحتراف الأوروبي .

يتبقي لكهربا مباراة واحدة مصيرية أمام الفيصلي في نهائي كأس الملك وهي البطولة التي قد تحفظ ماء وجه موسم اتحاد جدة السيئ للغاية في الدوري والذي أنهوه في المركز التاسع

مصطفي فتحي

موسم ملئ بالمصاعب لمصطفي فتحي في السعودية ، مصطفي والذي عاني من اصابات في الركبة والحوض لم يشارك سوي في 10 مباريات سجل فيها 5 أهداف .

اللاعب والذي يملك التعاون حق شراء عقده نهائيا مقابل ثلاثة ملايين و600 ألف دولار لم يترك بصمة واضحة سوي في مباراة الفيحاء والتي سجل فيها هاتريك .

اللاعب كذلك فقد مكانه مع منتخب مصر وباتت فرصه شبه مستحيلة في الانضمام للقائمة النهائية المتجهة الي روسيا .

ستانلي

لاعب الزمالك السابق والذي انتهت اعارته مع الفريق نهاية الموسم الماضي ولم يدفع الزمالك حق شراءه البالغ مليون ونصف المليون دولار في ذلك الوقت انتقل للقادسية السعودي في عقد بيع نهائي .

ستانلي سجل هذا الموسم أربعة أهداف فقط في 22 مباراة شارك فيها وهو أقل بهدفين من عدد الأهداف التي سجلها مع الزمالك في الدوري الموسم الماضي .

محمد عبد الشافي

أول مبعوثي الزمالك الي السعودية من هذا الجيل أنهي رحلته مع أهلي جدة بعد ثلاثة مواسم ونصف بالاعارة للفتح السعودي .

الظهير الأيسر الأساسي لمنتخب مصر لم يلعب هذا الموسم كثيرا مع الأهلي لمصلحة منصور الحربي ظهير أيسر المنتخب السعودي ولكنه وجد مستواه مع الفتح وقدم نصف موسم ثاني جيد للغاية .

مصير عبد الشافي في الموسم الجديد الي الأن مجهول وسط مطالب باعادته للزمالك.

عبد الشافي منذ انتقاله للفتح لعب 810 دقيقة كاملة في 9 مباريات لم يتم تغييره أو جلوسه احتياطيا في أي مباراة ، صنع ثلاثة أهداف وشارك في انهاء الفتح للدوري في المركز الرابع .

محمود فتحي

لمتابعة الكاتب عبر تويتر

https://twitter.com/MahmoudFathy11

 

 


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors