مساعدي جروس .. في من يثق المدرب السويسري ؟

Written by  محمود فتحي
Published in كرة القدم
الأحد, 22 نيسان/أبريل 2018 13:50
Rate this item
(0 votes)
مساعدي جروس .. في من يثق المدرب السويسري ؟

Advertisement

رتوش قليلة تفصل الزمالك عن التوقيع رسميا مع السويسري كريستيان جروس والذي بات بحسب تصريح مرتضي منصور رئيس النادي المدير الفني الجديد للزمالك في ظل الاتفاق التام بينه وبين الادارة رغم أنه لم يوقع العقود حتي كتابة هذا التقرير.

السويسري والمتوج بالثنائية مع أهلي جدة قبل موسمين كان من ضمن مطالبه حضور ثلاثي أجنبي معه أحدهما مساعد مدرب والأخر مدرب أحمال والثالث محلل أداء فمن هو الطاقم الذي كان يعمل مع جروس مؤخرا ؟

لوران هاجيست

hagist

hagist2

 

أولي مساعدي جروس هو الفرنسي لوران هاجيست ، المدرب البالغ من العمر 42 عام عمل من قبل في شتوتجارت الألماني كمخطط أحمال ثم انتقل للعمل كمساعد مدرب مع جروس في ثلاثة محطات أولها كان في يانج بويز السويسري في موسم 2011/2012 ثم حضر معه في تجربته الخليجية مع أهلي جدة في المرتين، هاجيست كانت له أيضا تجارب سابقة مع نيوشاتل زاماكس وبازل السويسريين.

بوزيان بن عربية

bouziane

 

ثاني مساعدي جروس هو الجزائري الأصل الفرنسي الجنسية بوزيان بن عربية أو شيخ بوزيان كما يطلق عليه ، المدرب الفرنسي المولود في وهران الجزائرية يبلغ من العمر 49 عاما ، عمل من قبل في موناكو الفرنسي موسم 2010/2011 تحت قيادة الفرنسي لوران بانيد ، كما عمل في ستاد رين الفرنسي أيضا ثم كان جزءا من جهاز كريستيان جروس في أهلي جدة في رحلته نحو التتويج بألقاب السعودية الثلاثية الكبري وهو أخصائي اللياقة البدنية في الجهاز.

كونيل أودي توينمبو

twinembo

أخصائي تطوير الأداء أو محلل الاداء كما يطلق عليه في مصر وهو انجليزي وعمل معه أيضا في تجربتيه في أهلي جدة .

الملاحظ في الثلاثي أن كريستيان جروس اعتمد عليهما في المرتين اللتان درب فيهما أهلي جدة بدون تعديل وهو ما ينبئ عن طلبه للثلاثي من جديد للعمل في الزمالك .

لمتابعة الكاتب عبر توتير 

https://twitter.com/MahmoudFathy11

 


Advertisement


Last modified on الأحد, 22 نيسان/أبريل 2018 14:04

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors