النقاز للقيعي و المنيسي : صباحية مباركة يا ابن الاهلي

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 27 نيسان/أبريل 2018 13:09
Rate this item
(5 votes)
النقاز للقيعي و المنيسي : صباحية مباركة يا ابن الاهلي

Advertisement

في اول حوار تلفزيونية للتونسي حمدي النقاز عقب انضمامه للزمالك قال النقاز بالنص بإنه لعب امام الزمالك و الاهلي و هو مع النجم و بخلاف خسارة النجم الاخيرة من الاهلي في دوري الابطال الا انه فاز على الاهلي اكثر ما الاهلي فاز عليه و انه يثق بانه قادر على الفوز على الاهلي مجددا مع الزمالك .

و اضاف النقاز لعبت ضد الزمالك و فزنا و خسرنا و لكننا فزنا بمجموع المباراتين ام الاهلي فخسرنا بمجموع المباراتين مرة و فزنا مرة و لكن في الاربع مباريات فزنا اكثر من الاهلي

و اضاف النقاز انه لم يتلقى عرض رسمي من الاهلي و لكن كان مجرد تفاوض شفهي و لو كان هناك عرض من الاهلي و الزمالك في نفس الوقت لاختار الزمالك .

و اضاف النقاز لا احب اندية العاصمة مثل الترجي و الاهلي و الاندية الممثلة لها و انه يفضل النجم على الترجي و الزمالك على الاهلي .

و شدد النقاز ان شعبية الزمالك لدى جماهير النجم اكثر من الاهلي و انه يتمنى ان يحقق انجازات كبيرة مع الزمالك ثم الانتقال لاوربا .

و اضاف النقاز اعشق برشلونة و اكره اللاعبين الراحلين من برشلونة .

و عن خسارة النجم الكبيرة من الاهلي قام جميع الفرق تخسر و انه يرغب في ان يعوض ذلك مع الزمالك و الفوز على الاهلي بنتيجة كبيرة

ليخرج عدلي القيعي و المنيسي للسخرية من النقاز و قال المنيسي ان النقاز لاعب مسكور الخاطر و الجناح و طلب منه بعدم اللعب مع الوحش .

و قبل مباراة القمة خرج المنيسي بالمانشيت الشهير الزمالك مساء ا لخميس ليرد النقاز و الزمالك على الثنائي و السؤال الان هل تمتع القيعي و المنيسي ليلة الخميس ؟؟ هل النقاز بهدل الوحش ؟؟ و صباحية مباركة و يجعله عامر


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors