بعد 21 عام الزمالك يعادل رقم صنعه على الأغلب أسماء لن تتذكرها

Written by  محمود فتحي
Published in كرة القدم
الإثنين, 30 نيسان/أبريل 2018 13:52
Rate this item
(2 votes)
بعد 21 عام الزمالك يعادل رقم صنعه على الأغلب أسماء لن تتذكرها

Advertisement

موسم سيئ أخر قضاه الزمالك تحت ادارة مرتضي منصور ، المركز الرابع وعدم التأهل لدوري الأبطال من جديد ، خروج مبكر من الكونفدرالية علي يد المجهول بعينه ، وأزمات تتلو أزمات قبل أن يضع الفريق بسمة صغيرة علي الشفاه بالفوز علي الأهلي في أخر مباريات الموسم .

ولكن هل وصل الزمالك لهذه النقطة بالصدفة ؟

رقم محوري يوضح كيف أدار الزمالك هذا الموسم بداية من اقالة ايناسيو بعد قرابة الشهر من التطفيش ثم تأخير تعيين نيبوشا حتي اللحظات الأخيرة قبل انطلاق الموسم ، الزمالك أشرك 37 لاعبا في الدوري.

رقم تزداد مأساويته عندما تعلم أن من ضمن ال37 لاعب الذين شاركوا الزمالك لم يشرك أي ناشئ سوي أحمد فتوح وهو الذي تم تصعيده من الموسم الماضي وبرقم أقل حتي من الناشئين الذين لعبوا الموسم الماضي في عدة مباريات مثل عمر صلاح ومحمد أحمد كماتشو .

ولكن هل هذا الرقم هو الرقم القياسي في تاريخ اشراك الزمالك للاعبين في الدوري في موسم واحد ؟

الاجابة نعم ولكن بالتساوي مع موسم أخر وهو موسم 1996/1997

الموسم الذي شهد بداية انفراط عقد مشروع فريق الأحلام أشرك فيه الزمالك 37 لاعب أيضا ولكن الفضل الرئيسي في هذا الرقم يعود لمباراة واحدة وهي مباراة المنصورة في نهاية الدوري .

الزمالك والذي فقد اللقب وكان يستعد لخوض منافسات دوري المجموعات في دوري أبطال افريقيا قرر اللعب بالناشئين وبعض اللاعببين من الاحتياطيين ضد المنصورة والذي وصل في نفس العام لقبل نهائي كأس الاتحاد الافريقي قبل الخروج أمام النجم الساحلي

الزمالك أشرك أسماء في هذه المباراة غالبا لن تتذكرها مثل هشام جعفر ، سامح اسماعيل ، سعيد رزق ، محمد حسن وأسماء ستتذكرها لأسباب أخري مثل سعيد لطفي وكيل اللاعبين الحالي وأمير عبد العزيز شقيق أيمن عبد العزيز وأسماء لعبت قبل وبعد ذلك مثل محمد رمضان ومؤمن سليمان وسيد حنفي وأحمد عبد الله ليصل الزمالك الي الرقم 37 في عدد اللاعبين في موسم واحد وهو الذي تم الوصول اليه هذا الموسم ولكن بطريقة أكثر سوءا .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors