بعد تسريب قيمة مقدم تعاقد حامد المجلس يفتح النار علي اللجنة المالية

Written by  مصطفي جويلي
Published in كرة القدم
الإثنين, 30 نيسان/أبريل 2018 14:46
Rate this item
(2 votes)
بعد تسريب قيمة مقدم تعاقد حامد المجلس يفتح النار علي اللجنة المالية

Advertisement

أصدر مجلس ادارة الزمالك بيان ينقل zamalek.tv أبرز ما فيه يستنكر بشدة البيانات التي تخرج من اللجنة المالية بعد تسريب قيمة مقدم عقد طارق حامد والتي حصل عليها اليوم

وأستنكر البيان تصرفات وأفعال اللجنة المالية المكلفة من وزير الشباب والرياضة بإدارة النادي ماليا ، من خلال اصدارها تقرير مفصل وشامل عن المبالغ المالية التي تقوم بصرفها سواء مستحقات مالية أو مكافآت ، وأخرها الإعلان عن القيمة المادية المتعلقة بمقدم عقد طارق حامد لاعب وسط الفريق .

وأشار بيان مجلس الزمالك ، بأن ما تصدره اللجنة أمرا غير معتاد ، وانه ليس من حقها الإعلان عن المبالغ المالية التى تقوم بصرفها ، لان تلك الأمور من اختصاصات مجلس الإدارة ، بخلاف أن هناك أمورا يجب أن تندرج تحت بند السرية ، ومن المستحيل أن يحدث في أى نادى أن يتم الإعلان عن مقدم عقد يحصل عليه لاعب .

وأوضح مجلس إدارة الزمالك ، أن اللجنة المالية ، تعد اختصاصاتها قريبة من المدير المالي أو الادارة المالية ، وانهم موظفين ينفذون تعليمات مجلس الادارة ، وليس لها أى حق في إصدار بيانات أو تقرير ، يتم نشرها في مختلف وسائل الأعلام ، لانها ليس لها أى صفة قانونية ، ووجودها غير شرعي .

وكانت اللجنة قد أصدرت بيان اليوم تؤكد فيه أنها  صرفت 630 ألف جنيه لطارق حامد قيمة ال25% من عقده عن الموسم الماضي بعد تعديله .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors