Print this page

اول تعليق من مرتضي منصور بعد رحيل اللجنة المالية

Written by  مصطفي جويلي
Published in كرة القدم
الخميس, 03 أيار 2018 15:32
Rate this item
(2 votes)
اول تعليق من مرتضي منصور بعد رحيل اللجنة المالية

Advertisement

قال مرتضي منصور رئيس الزمالك في تصريحات خاصة ل zamalek.tv أن إرادة الجمعية العمومية للقلعة البيضاء ، انتصرت بالضربة القاضية على المؤامرات والمخططات لتدمير النادي ، مؤكدا أن قرار أنهاء عمل اللجنة المالية المشكلة من وزير الشباب والرياضة ، يؤكد أن الزمالك لن يسقط مهما حاول المتآمرين والحاقدين .

وكشف رئيس الزمالك ، بانه ومجلسه سوف يظلون الدرع والسيف ، الذى يدافع عن الكيان الأبيض  وحمايته من طيور الظلام وشلة المنتفعين والحاقدين ، وأنه سيظل يحافظ على الزمالك لأنه أمانه في رقبته ، بقرار من أعضاء الجمعية العمومية للنادي . وأوضح رئيس الزمالك ، بأن مجلس النادي يحافظ على أموال النادي ، عكس شخصيات سابقة متورطة في إهدار مليار جنية ، بناء على تقرير رسمي من الجهاز المركزي للمحاسبات ، ولم يتم فتح أي تحقيقات فيه على الإطلاق . وأشار منصور ، بأنه يجب على الحاقدين والمتآمرين ضد الكيان الأبيض ، الاختفاء من الساحة نهائيا ، في ظل وجود مجلس إدارة شريف ، استطاع أن يوفر للنادي ما يقرب من 205 مليون جنية ، بعيدا عن الثورة الانشائية والصفقات .

وكشف رئيس الزمالك ، بانه عندما تحدث عن ضرورة عمل تمثال له داخل النادي ، لم يكن كلامه من فراغ على الاطلاق ، بل لإدراكه بان ما حققه ومجلسه في النادي انجاز بكل المقاييس

 


Advertisement


Last modified on الخميس, 03 أيار 2018 16:05