يوم حاسم لموسم اليد والقدم في الزمالك

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 07 أيار 2018 12:03
Rate this item
(4 votes)
يوم حاسم لموسم اليد والقدم في الزمالك

Advertisement

للمرة الثالثة هذا الموسم تتقاطع مباريات الزمالك في كرة اليد مع أحري في كرة القدم ، في المرتين السابقتين كانت تلعب كرة اليد بنادي الزمالك مباريات مصيرية في بطولة افريقيا ثم السوبر فيما كان يلعب الزمالك في الدوري مباريات قد لا تبدو بذات الاهمية الحسابية مع فارق الشعبية بالطبع لصالح كرة القدم.

أما اليوم فيلعب فريقي الزمالك في لعبيت الجمهور الأبيض المفضلتين مباراتين لا يقلان في الاهمية عن بعضهما البعض مباراة حسم دوري اليد ونصف نهائي كأس مصر لكرة القدم.

في السادسة مساء تتوجه الأنظار الي صالة هيئة قناة السويس بالاسماعيلية ، الزمالك والذي وضع نفسه في ورطة بخسارة مفاجأة من هليوبليس في الجولة قبل الأخيرة من الدوري عاد وفاز علي الأهلي في أخر الجولات ليفرض مباراة فاصلة أخري مع الفريق الأحمر علي اللقب ، الزمالك يطمح لتحقيق الثلاثية دوري أبطال افريقيا والذي فاز به في المغرب علي حساب الترجي والسوبر الافريقي والذي فاز به في القاهرة علي حساب الأهلي نفسه.

أما في السابعة فيلعب فريق كرة القدم مباراته الأهم هذا الموسم امام الاسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر ، الزمالك والذي قدم واحدا من أسوأ مواسمه علي الاطلاق يريد أن ينقذ الموسم ويستمر في الصحوة التي بدأت تحت قيادة خالد جلال بالفوز علي الأهلي في الدوري ،الزمالك هو بطل أربع نسخ من البطولة في اخر خمسة مناسبات ويطمح للتتويج باللقب الخامس في العقد الثاني من هذا القرن.

مباراة كرة اليد تنقل حصريا عبر صفحة الاتحاد المصري لكرة اليد علي الفيسبوك فيما تنقل مباراة كرة القدم علي قنوات النيل وأون و dmc sport.

 


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors