معاً لتأييد قرار المستشار واستمرار خالد جلال!

Written by  علاء عطا
Published in علاء عطا
الثلاثاء, 08 أيار 2018 13:02
Rate this item
(11 votes)
معاً لتأييد قرار المستشار واستمرار خالد جلال!

Advertisement

يا له من دهاء! خطة في منتهى الذكاء! لا وجديدة، استمرار المجتهد خالد جلال مديراً فنياً للزمالك الموسم القادم، ونعم الفطنة يا سيادة المستشار، وأعلنها من كل قلبي كمؤيد لفكرة استمراره لأنه لم يأخذ فرصته بعد ويحتاج ان يجنى ثمار نجاحه الذي بدأه في كأس مصر، في السطور القادمة الأسباب التي جعلتني يسيل لعابي لهذا القرار الحكيم!

1-نعم لاستمرار جلال، لان بوجود جروس لن يكون هناك "شو" اختيار لاعبين جدد، مقطورة سموحة وتريلا قادمة من المقاصة وبيجو 7 راكب من المصري محملين باللاعبين لن تأتى لنعرضهم في مؤتمر صحفي في الصالة المغطاة بها بوستر كبير لمرتضى يحتضن صفقاته ويستعرض دهاءه في كيف خطف اللاعبين من الأهلي؟

2-نعم، لأنه ببساطة سيستمر ايمن حافظ " الاهلاوي " المخلص الذي سيحافظ على بقاءه ومرتبه الكبير لما يبذله من جهد مضاعف في دور " إدارة -لاعبين كو اوردينيتور " ونقل كل شيء على جداول "اكسيل " متطورة عبر الهاتف بدلاً من عناء الورق القديم!

3-نعم، لأنها فكرة جديدة ومبتكرة استمرار مدرب فاز بمباراتين او على الأهلي او بالكأس، بعد موسم هو بنفسه قضى عليه لمجرد ان "عادى" الزمالك حدث!

4-نعم، لأنه لن يوجد من يمنعه عن النزول قبل التدريبات لعمل محضرات مع تهليل السيد اللواء علاء مقلد بالتسقيف في الخلفية وضحكات ال "هههههههههه " لكابتن إسماعيل يوسف بعد كل افيه.

5-نعم لان خالد جلال يمتلك "سى في " سيحمل الزمالك لمنطقة أخرى لم تحدث منذ رحيل فيريرا والان جاء دور الاستقرار.

6-نعم، لان جروس طلب معسكر تدريبي في سويسرا، وهو المعسكر الأول الحقيقي للفريق الأول منذ أكثر من 5 سنوات بتلاحم المواسم محلياً وافريقيا، وبالتالي خروج الكونفدرالية، كان سيتيح بعمل معسكر بدنى حقيقي للاعبين سينقلهم نقلة أخرى، وهو بالتأكيد لن يكون على كيف مرتضى الذي لن يعرف شيء عن البعثة الا بإشارات مورس من رئيس البعثة ليلاً عما تم مشاهدته في التدريبات والتزام اللاعبين، وبالتالي معسكرات التجمع الوهمية واكتوبر الفلكية واكاديمية اسكندرية الكوكبية سنحرم منها.

7-نعم، لأنه سيكون الامر الناهي في العقوبات، وسيعاقب اللاعبين بالأهواء الشخصية وسيحدد الراحلين وعودة المعارين الفاشلين على حسب الهوى.

8-نعم، لان جروس كان من أحد مطالبه مثلا عودة كهربا واللاعب صار فرخة بكشك تصرف على النادي ومن ريعه بنجيب لاعبين من فرق الوسط وبالتالي كان الطلب سيكون صعباً.

9-نعم، لان العمل على أسس بوجود مدرب لياقة ومحلل أداء ومدرب مساعد لتطبيق تدريبات تنفذ فكر المدير الفنى ومدرب حراس مرمى يرتقي بالمستوى الذي وصل اليه حراس المرمى ليس اصلاً في مخيلة الإدارة التي تريد ان تكتظ الدكة بمن يفعل تدريبات إطالة ونط الحواجز والصراخ من خارج الخطوط لزرع جرينتا ليست موجودة من الأساس!

10-نعم، لأنه ببساطة، سيتيح لمرتضى الخروج لنقد جلال أي وقت وكيفما شاء وكيفما أراد والصريخ من مقصورة بتروسبورت لإخراج اللاعب فلان، لأنه لن يوجد شرط جزائي ولا مرتب خزعبلى ولا محاميين ولا سفارة ولا يحزنون حينما يريد اقالته والتلويح بمدرب عالمي من كوكب زحل سيدعمه دول مجلس الخليج العربي والسادة الامراء والراغبين في التمويل حباً في شخصه.

11-نعم، لأنه ببساطه كانت عبارات " الصوبر " و "صفقة القرن " و"العالمى" و "48 ساعة" و "مفاجأة" و "ضربة" ستختفي لان جروس لم يكن ليسمح ان يكون هناك شو على حساب فريقه.

12-نعم، لان سبوبة السمسرة في اللاعبين ووكلاء اللاعبين الذين يبيتون ليل نهار داخل أروقة النادي ستختفي.

13-نعم، لان أسماء اللاعبين الأجانب ستكون بالمزاج وبالشو وليست على الاحتياجات الحقيقية للفريق.

14-نعم، لان المشاكل التي صدرها الزمالك للأهلي في الوقت الحالي بعد هزيمته من الزمالك وخروج الكاس والبداية الغير موفقة افريقياً ليست على هوى سيادته، فالقاعدة تقول ان يبقى الزمالك للأبد في مشاكل، وبالتالي ان تتحدث البرامج الان عن سقطة الأهلي او انخفاض مستوى لاعبيه او يتحدث أحد عن أي مشكلة غير الزمالك لن تحدث وبالتالي يجب ان تستمر مشاكل للزمالك أحد اهم الأشياء لإنقاذ الأهلي من كبوته الظاهرية الحالية!

لذلك أطالب كمشجع زملكاوي ان يستمر خالد جلال، لنجني شيء جديد واستنساخ جنين مهجن من "تجربة ميدو على مؤمن على حلمي" فتخرج لنا كائن مشوه جديد على طريقة مرتضى، بالتأكيد ما فعله خالد جلال في فترة قصيرة يستحق التحية والتي كشفت خزعبلات إيهاب جلال نفسه، ولكن جلال الذى قبل ان يعمل مدرباً مع حلمي، وتم اقالته، ثم عمل مديراً للكرة مع ايناسيو وتم اقالته والان عاد كمديراً فنياً ، لا اعتقد ان تتغير شخصيته بين يوم وليلة، فما اشبه الليلة بالبارحة، مؤمن الذى قدم من الأسيوطي واتبستر حينما وجد نفسه رقم 1 في الزمالك لا اعتقد ان يتغير اسم الأسيوطي باف سى مصر ويأتي جلال فنصير ابطال افريقيا فجأة!

علاء عطا


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors