الزمالك يعلن الحرب على التؤام

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 21 أيار 2018 12:45
Rate this item
(3 votes)
الزمالك يعلن الحرب على التؤام

Advertisement

علم Zamalek.tv انه في اول رد لرفض نادي المصري البورسعيدي بيع الظهير الايسر محمد حمدي للزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية فأن مسئولو الزمالك قد قاموا بابلاغ وكلاء اللاعبين بان الزمالك لن يقوم بالاستغناء عن اي لاعب للمصري في الفترة المقبلة في ظل رفض التؤام للاستغناء على اللاعب للزمالك و في ظل تجاوزات التؤام في حق الزمالك منذ مباراة الدور الاول في الدوري في الموسم الماضي عندما قام حسام حسن برفع فانلة الاهلي قبل ان ينقذه بدر و يعطيع فانلة المصري .

الزمالك سيقوم بنفس الامر مع كل الاندية التي ترفض او تبالغ في اسعار اللاعبين خاصة و ان هناك اكثر من لاعب سيرحل من الزمالك هذا الموسم فعلى الاقل الزمالك سيكون مطالب بالاستغناء عن 10 لاعبين بعد تخفيض قوائم الاندية من 30 إلى 25 لاعب .

يذكر ان  العلاقات مع النادي المصري تشهد العديد من الخلافات بسبب التؤام حسن و الذي يستعدي المصري على الزمالك في محالة لتولي تدريب الاهلي ايام محمود طاهر و عدم قدرتهم الان على العودة لمرحلة ما قبل ذلك .

الغريب في الامر هو اصرار مسئولو الزمالك على ضم اللاعب خاصة و ان اللاعب لم يقدم هذا المستوى المبهر الذي يجعل الزمالك متمسك بضمه منذ اكثر من 6 اشهر و خاصة ان كل صفقات المصري دائما هي صفقات لا تنجح في الزمالك


Advertisement


Last modified on الإثنين, 21 أيار 2018 13:05

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors