الاسماعيلي يواصل استكراد ادارات الزمالك

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 02 حزيران/يونيو 2018 22:08
Rate this item
(8 votes)
الاسماعيلي يواصل استكراد ادارات الزمالك

Advertisement

استمرارا للهرتلة و الصفقات المشبوهة التي تتم كل موسم في الزمالك فقد علم Zamalek.tv ان الاسماعيلي كما هي العادة في استعباط مسئولوا الزمالك يرغبون في الحصول على لاعبين او ثلاثة من الزمالك بالاضافة لمبلغ مالي مقابل الاستغناء عن ابراهيم حسن للزمالك !!؟؟

الاسماعيلي يطلب الحصول على الشامي الذي تم شرائه الموسم الماضي بـ 11 مليون جنيه بالاضافة لمدافع و لاعب اخر و مقابل مادي .

يذكر ان هناك اتفاق بين الاسماعيلي و نجوم المستقبل وقت بيع ابراهيم حسن بحصول نادي نجوم المستقبل على 50% من قيمة اعادة بيع ابراهيم حسن و لا نعرب ف ان كانوا سيحصلوا على نصف لاعب منهم اما ماذا .

الزمالك انهى الاتفاق مع ابراهيم على كافة تفاصيل انتقاله للزمالك و تفاصيل عقده و  يتبقى فقط استعباط الاسماعيلي لادارة الزمالك و تكوين فريق من اموال الزمالك و لكن مع الاهلي يقوم الاسماعيلي بتقديم الغالي و النفيس لانه في النهاية مجرد جارية للاهلي .

ما يحدث كل موسم من شراء صفقات ب 80 مليون ثم الاستغناء عنهم في الموسم الذي يليه في صفقات تبادلية مع سداد مبالغ اصبح امرا مشبوه و لا نعلم لماذا لم يطلب الاسماعيلي الحصول على رئيس نادي الزمالك فوق البيعة بالمرة وقتها لن يعترض احد 


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors