ابراهيم يطالب الزمالك بانهاء ازمته

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 06 حزيران/يونيو 2018 12:39
Rate this item
(3 votes)
ابراهيم يطالب الزمالك بانهاء ازمته

Advertisement

علم Zamalek.tv ان إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي و الذي قام بالتوقيع للزمالك مؤخرًا  قد طلب من مسئولي الزمالك بإنهاء أزمته مع الدراويش ونادي نجوم المستقبل .

حيث ان  نادي نجوم المستقبل يمتلك 50% من قيمة انتقال إبراهيم حسن لأي نادي وفقا للعقد المبرم بين الاسماعيلي و نجوم المستقبل وقت بيع اللاعب للاسماعيلي و قد اكد  محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل على انه قام بإبرام عقد ثلاثي وقت انتقال إبراهيم لصفوف الدراويش  و لابد من  حصول  الإسماعيلي على موافقة كتابية من نجوم المستقبل  على انتقال اللاعب لأي نادي و إذا لم يلتزم الدراويش بهذا الشرط  يحصل نادي نجوم المستقبل على مليون دولار كغرامة بواقع  500 ألف دولار على اللاعب و 500 ألف دولار على نادي الاسماعيلي بلإضافة إلى 50% من عائد بيع اللاعب و طالب إبراهيم حسن من الزمالك سرعة إنهاء الأزمة .

الجدير بالذكر ان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد اكد امس في تصريحات اذاعية ان الزمالك ليس طرف في المشكلة بين الاسماعيلي و نجوم المستقبل و انه سيقوم بشراء ابراهيم حسن بمقابل مالي دون ادخال لاعبين في الصفقة .

يذكر ان الإسماعيلي يهدد ابراهيم حسن بتوقيع غرامات مالية عليه بخصم جزء من راتبه مع الإسماعيلي بسبب نشر مسئولو الزمالك لصور توقيع اللاعب للزمالك و صور بالفانلة البيضاء حيث تسببت تلك الصورة في الازمة مع نجوم المستقبل .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors