حصرياً : بالتفاصيل الكاملة المشاكل تهدد صفقة ابراهيم حسن و الزمالك يهدد

Written by  أسامة جاد الحق
Published in كرة القدم
الإثنين, 11 حزيران/يونيو 2018 23:10
Rate this item
(4 votes)
حصرياً : بالتفاصيل الكاملة المشاكل تهدد صفقة ابراهيم حسن و الزمالك يهدد

Advertisement

على الرغم من ان ظاهريا صفقة ابراهيم حسن تمت للزمالك عقب الوصول لاتفاق مع الاسماعيلي على حصول الاخير على 15 مليون جنيه بالاضافة الى محمد الشامي و محمد مجدي الا ان Zamalek.tv يؤكد ان الصفقة حتى الان يوجد بها الكثير من المشاكل .

الزمالك يرفض ابتزاز الاسماعيلي له بجعله طرف في مشكلة الاسماعيلي و نجوم المستقبل فالزمالك قام بتقديم عرض لشراء لاعب الاسماعيلي بل و قام بدفع ما يقرب من 31 مليون جنيه من اجل اللاعب بالتنازل على محمد الشامي الذي اشتراه النادي ب 11 مليون جنيه و يعتبر من اللاعبين الواعدين في مصر بالاضافة لمحمد مجدي و 15 مليون جنيه و الزمالك يرى انه ليس طرف في تلك القضية برمتها فالمشكلة بين الاسماعيلي و نجوم المستقبل و على الاسماعيلي انهاء مشاكله مع نادي نجوم المستقبل بعيدا عن الزمالك بل ان الزمالك يشبه موقف الاسماعيلي بموقف العامري فاروق من تركي ال الشيخ عندما قال له الاخير ماذا يحتاج الاهلي لدعمه افريقيا فقال له ما تجيب فلوس نجيب لاعب كرة سلة .

من الاقتراحات التي يدرس الزمالك تقديمها للاسماعيلي ان تكون صفقة الشامي اعارة لمدة موسمين مقبل محاول اقناع نجوم المستقبل بالحصول على لاعب من الزمالك على سبيل الاعارة ايضا و الحصول على نسبته المالية من صفقة اللاعب .

الأكيد ان صفقة ابراهيم حتى الان على كفة عفريت على الرغم من تمسك مرتضى و اللاعب بالزمالك الا ان ابتزاز الاسماعيلي للزمالك قد يؤدي لنتيجة عكسية حتى انه تم التهديد اليوم بسحب الاستغناء الخاص بالشامي و مجدي و مطالبتهما بالعودة للزمالك من جديد .

يذكر ان هناك حالة من الغضب نجتاح جماهير الزمالك بسبب ما قدمه الزمالك للاسماعيلي في هذه الصفقة خاصة و ان ابراهيم حسن ليس لاعب دولي و ان القيمة المدفوعة به اكبر بكثير من لاعب بحجم بليات او لاعبين دوليين في المنتخبات الافريقية المختلفة


Advertisement


Last modified on الإثنين, 11 حزيران/يونيو 2018 23:16

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors