تفاصيل اليوم الاول من مران الزمالك

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 18 حزيران/يونيو 2018 19:48
Rate this item
(0 votes)
تفاصيل اليوم الاول من مران الزمالك

Advertisement

 

علم Zamalek.tv ان الثنائي محمود عبدالعاطي دونجا و ايمن حفني قد حصلا على اذن من الجهاز الفني للتغيب عن مران اليوم لظروف خاصة و سيتواجدان في تدريب الغد بشكل طبيعي .

بينما  حصل محمود عبدالعزيز لاعب الوسط بالزمالك علي اذن من  الجهاز الفني بعدم المشاركة في التدريبات خلال هذه الايام والانتظام بدءا من المعسكر المغلق المقرر له يوم 21 من الشهر الحالى بالسادس من اكتوبر خاصة و انه لم يحصل على راحة سلبية مثل باقي اللاعبين لمشاركته في استعدادات المنتخب لكاس العالم في روسيا و هو ما وافق عليه الجهاز الفني .
 

بينما انتظم حازم امام الظهير الايمن وكابتن الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك بالتدريبات الجماعيه المقامه حاليا علي ملعب النادي.

جاء ذلك عقب تغيب حازم خلال الفتره الماضيه بسبب اصابته في الفم.

كما انتظم بتدريبات الزمالك اليوم أيضا عمر صلاح واحمد فتوح ثنائي الشباب واللذان تغيبا الفتره الماضيه بسبب مشاركتهما مع المنتخب الاولمبي.

 كما تواجد محمد اشرف روقة واحمد رفعت لاعبا الفريق في التدريبات وذلك عقب تغيبهما عن اخر مران قبل اجازه العيد باذن من الجهاز الفني بقيادة خالد جلال المدير الفنى.

كما شهد المران اليوم تواجد احمد كماتشو ويوسف احمد واحمد عادل ميسي لاعبي فريق شباب النادي 97  ومحمد شريف حارس المرمي مواليد 2000.

و انتطم الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعيه المقامه حاليا علي ملعب النادي.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors