مرتضى يواصل مخططه لبيع الخماسي الدولي و يصفهم بالفاشلين

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 03 تموز/يوليو 2018 12:44
Rate this item
(0 votes)
مرتضى يواصل مخططه لبيع الخماسي الدولي و يصفهم بالفاشلين

Advertisement

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن طارق حامد وكهربا وشيكابالا وعلي جبر لاعبو الفريق أغلقوا هواتفهم المحمولة وانقطعوا عن التدريبات وهددهم بالشطب، وأشار إلى أن طارق حامد طلب أداء صلاة استخارة لأكثر من مرة قبل التجديد، في حين أن الأهلي كان يسعى لضم علي جبر وأحمد الشناوي للرد على توقيع عبد الله السعيد للزمالك.

وأوضح مرتضى منصور أن طارق حامد طلب 7 ملايين جنيها للتجديد، ووقع اللاعب على ثلاثة عقود، وحصل وكيله على نسختين من العقود، وطالبه الزمالك بالحضور بعد انتهاء المونديال للتوقيع على عقود جديدة، وشدد على أنه تفاوض مع نادي أخر وهو في روسيا وطلب اللاعب الحصول من النادي على مليون ونصف دولار، وكشف عن أن طارق حامد قام بتسريب عقده السابق الذي يتضمن وجود شرط جزائي إلا أن نادي الأهرام رفض استخدام الشرط الجزائي.

وتحدث عن موقف علي جبر مدافع الفريق بعد انتهاء إعارته لنادي وست بروميتش أنه يسير وراء وكيل أعماله الانجليزي من أجل العمولة، مما يعطل صفقة انتقاله لأحد الأندية.

وتطرق للحديث عن شيكابالا موضحا أنه لم يتلق أي عروض للاعب، بالرغم من مساندة الزمالك كثيرا له إلا أن اللاعب أكد أنه يريد أن يختم حياته في الإسماعيلي ويغلق هاتفه.

وتحدث عن أحمد الشناوي، موضحا أن اللاعب طلب الحصول على 10 ملايين جنيها للتجديد، ووافق الزمالك على طلبه، ولكن اللاعب يتفاوض حاليا مع نادي أخر للحصول على 30 مليون جنيه في الموسم، بالرغم من تحمل النادي له وهو مصاب، ولكن اللاعب يتفاوض مع النادي بدون علم ناديه، موضحا أنه قرف من تصرفات اللاعبين.

وأضاف أن كهربا أخطر الإدارة بتلقيه عرض من الإمارات، وشدد على أن اللاعب أخطرهم بإجراء عملية وبعدها اختفى وسافر الإمارات، وأضاف أنه تم إخطار الرباعي رسميا بموعد الانتظام في التدريبات واليوم أخر مهلة، وشدد على أنه سيعد مذكرة لتقديمها لاتحاد الكرة لشطب اللاعبين بالاتفاق مع هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.

وأوضح أنهم مجموعة لاعبين فاشلين وأخفقوا مع المنتخب في المونديال، وأكد أنه منتخب الفاشلين والمشلولين والمكسحين.
وكان رئيس الزمالك كشف عن  التعاقد كريستيان جروس لتولي تدريب الزمالك خلال الموسم المقبل ، وقيادته للفريق خلال فترة الاعداد بمعسكر ألمانيا ، ويضم الجهاز الفنى 4 مساعدين له ، مدرب عام ، محلل أداء ، ومدرب حراس مرمي ، ومدرب لياقة بدنيه
وعقد رئيس النادي مؤتمرا لتقديم المدرب بحضور جروس وهاني زادة وعلاء مقلد وإسماعيل يوسف أعضاء المجلس وحازم ياسين أمين الصندوق وكل من خالد جلال المدير الفني السابق ونبيل محمود المدرب العام


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors