النقاز يفضح مخطط و الالعيب منصور

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 10 تموز/يوليو 2018 15:16
Rate this item
(2 votes)
النقاز يفضح مخطط و الالعيب منصور

Advertisement

يواصل منصور محاولته المستميتة للتخلص من اللاعبين الدوليين في الزمالك لصالح نادي بيراميدز و يتلعب منصور بالالفاظ في محاولة لخلق مبرر و راي عام يدعم تلك الصفقة المشبوهة .

منصور اتهم طارق حامد و شيكابالا بالتمرد لعدم الانتظام في تدريبات الزمالك بل و رفض استخراج تاشيرة سفر لطارق حامد للحاق بمعسكر الفريق في المانيا و قام صبيه الجاسوس الاهلاوي ايمن حافظ برفض سفر طارق حامد و اخطاره بانه سيتم التحقيق معه لتمرده .

في نفس الوقت لم ينضم التونسي حمدي النقاز لمعسكر الفريق في المانيا لحصوله على راحة حتى يوم 12 يوليو مثل باقي الدوليين وفقا لقرار الجهاز الفني منصور خرج امس و اكد على عدم وجود هذا القرار و يرفض سفر كهربا و حامد الخميس المقبل بحجة ان الفريق سيعود الاحد رغم ان المعسكر 10 ايام و ليس اسبوع فلماذا لم يتحدث منصور على النقاز لسبب واحد ان النقاز ليس من ضمن صفقة مرتضى المشبوهة و لا يستحق الهجوم عليه الا في حالة ما قرر مرتضى بيعه .

ما يحدث الان هو مهزلة لا يشارك فيها منصور وحيدا بل يشارك فيها كل اعضاء مجلس الادارة الذي لا صوت لهم غير التطبيل لمنصور او حتى الخضوع كما قال انيساسيو من قبل عندنا شبه اعضاء المجلس بالطراطير .

ما يحدث في الزمالك جريمة لم تحدث في تاريخ الزمالك بالكامل  و عار يليق بمجلس منصور بالكامل


Advertisement


Last modified on الثلاثاء, 10 تموز/يوليو 2018 15:29

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors