مرتضى : تعاقدنا مع قناتين و سنبدأ اطلاق برنامج فضائي

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 21 تموز/يوليو 2018 12:50
Rate this item
(0 votes)
مرتضى : تعاقدنا مع قناتين و سنبدأ اطلاق برنامج فضائي

Advertisement

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه أهم موضوع يتحدث فيه هو تطهير الوسط الرياضي من الفساد والفاسدين، وشدد على أن أصحاب القنوات المحترمة قامت بطرد المرتشين، ومن اليوم لن نشاهد مرتشين، وأوضح أنه لن يسمح بظهورهم في أي قناة، وأضاف أنه لديه تسجيلات ضد بعض الإعلاميين، وأضاف أنه ينتظر قرار رادع من الجهات المسؤولة ضم من قام بتسجيل 34 مكالمة.

وأوضح أن النادي أبرم عقدين الأول مع شركة أسما للانتاج الإعلامي المالكة لقناة الحدث، والثاني مع قناة " ال تي سي" وتمويل التعاقد من الشركة الراعية والإعلانات، ، وشدد على أن الشركة الراعية قدمت 20 مليون جنيه خارج العقد سيتوجه منها 10 مليون للقناة، وهي تعد نواه لقناة الزمالك، وأوضح أن التعاقد ينض على وجود برنامج على القناتين لمدة خمسة أيام في الاسبوع وسيكون اسم البرنامج الزمالك نادي الوطنية والكرامة مختص بكل أخبار الزمالك وستكون كل الأمور الخاصة بالنادي حصرية في البرنامج.

وسيبدأ الزمالك بث البرنامجين بنفس الإسم على القناتين وستكون أخبار النادي حصريا فيهما، وسيبدأ البث في أول أغسطس المقبل، ويتم التفكير في بث مباريات الزمالك بعد انتهاء اللقاء بساعتين أو بث ملخصات للمباريات.

وانتقد رئيس النادي خالد الغندور نجم الزمالك بعدما طلب زيادة أجره لـ300 ألف جنيه شهريا، بالرغم من أنه أحد أبناء النادي وكان يتقاضى 120 ألف جنيه شهريا.

وعقد مرتضى منصور رئيس النادي مؤتمرا صحفيا اليوم في مقر القلعة البيضاء للحديث عن الأمور المهمة داخل النادي والمفاجأة الإعلامية التي وعد بها.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors