مرتضى : يوضح حقيقة الخلاف مع ساسي

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 21 تموز/يوليو 2018 12:58
Rate this item
(1 Vote)
مرتضى : يوضح حقيقة الخلاف مع ساسي

Advertisement

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا يوجد لاعب في الناي سيستمر إلا بتوقيع جروس المدير الفني ولن يرحل لاعب إلا بموافقة الجهاز الفني للفريق الأبيض، وشدد على أنه لن يرحل أي لاعب بالمجان.

وأضاف أن أي لاعب يريد الرحيل مجانا سيستمر في النادي حتى يناير ويتم إضافته في القائمة، ونفى مرتضى منصور رئيس النادي ما تردد عن طلب المدير الفني رحيل أيمن حفني صانع ألعاب الفريق، وأكد أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.

وشدد رئيس النادي على أنه لم يجتمع مع فرجاني ساسي كي يختلف معه كما تردد في الآونة الأخيرة، وأشار إلى أنه أخطر رئيس نادي النصر السعودي بانضمام ساسي للزمالك وسيتحمل قيمة الصفقة، وأوضح أن تركي ال الشيخ هو الذي يفاوض اللاعب لأن عقده مستمر مع النصر، ولا حقيقة لما تردد حول وجود عرض أوروبي، وقال مرتضى:" لو فرجاني ساسي جاء الزمالك شكرا لتركي ال الشيخ وإذا لم يأت شكرا له أيضا" وأوضح أن المفاوضات مستمرة مع اللاعب التونسي ، مثلما حدث مع طارق حامد الفترة الماضية

وأضاف رئيس النادي أن تركي ال الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية سدد قيمة التعاقد مع جروس، واوضح أنه يشكر ال الشيخ، لأن علاقته جيدة به في الفترة الحالية، ولم يخرج الأخير ليؤكد أن الزمالك عصابة مثل الغير.

وعقد مرتضى منصور رئيس النادي مؤتمرا صحفيا اليوم في مقر القلعة البيضاء للحديث عن الأمور المهمة داخل النادي والمفاجأة الإعلامية التي وعد بها.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors