الزمالك يتعادل في التجربة الاخيرة قبل انطلاق الدوري

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 26 تموز/يوليو 2018 19:56
Rate this item
(2 votes)
الزمالك يتعادل في التجربة الاخيرة قبل انطلاق الدوري

Advertisement

واصل الزمالك سلسلة التعادلات قبل انطلاق الدوري الممتاز فبعد التعادل مع الجونة بهدفين لكل فريق يتعادل الزمالك اليوم ايضاً مع الانتاج الحربي بهدف لكل فريق استعدادا لمباراة الثلاثاء امام بتروجيت في افتتاح الدوري المصري الممتاز .

الزمالك و مثل مباراة الجونة يتقدم عن طريق حازم امام و من عرضية من عنتر قبل ان يدرك محمد رجب التعادل للانتاج الحربي

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون عماد السيد وبهاء مجدي و محمود علاء ومحمود دونجا وحازم إمام وطارق حامد وأيمن حفني وإبراهيم حسن ومحمد عنتر  ويوسف أوباما وحميد أحداد.

سيطر الزمالك على مجريات الأمور منذ البداية وهدد مرمى عامر عامر لكن دون خطورة حقيقية على المرمى، واعتمد الانتاج على الهجمات المرتدة، وكاد محمد مسعد أن يسجل هدف للفريق العسكري من انفراد ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

وبمرور الوقت بدأ الانتاج ينشط ويبادل الزمالك الهجمات لكن دون خطورة على المرمى،  وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط محاولات مكثفة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني عمر صلاح يدخل بدلا من عماد السيد و يكثف الزمالك من هجماته و يهدر احداد فرصة خطرة من انفراد قبل ان يتقدم حازم و يقوم جروس بعمل 5 تبديلات مرة وحدة بنزول محمد حسن وكماتشو ومدبولي ومصطفى فتحي وعمر السعيد   بدل طارق وحازم ومحمد عنتر وابراهيم حسن وحميد احداد

و يخطف الانتاج التعادل وتوالت، محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم، ونشط الانتاج في الدقائق الاخيرة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors