بعد اتهام امير له بتضليل معروف .. وكيله يحاول توفير عقد سعودي

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 13 آب/أغسطس 2018 13:42
Rate this item
(0 votes)
بعد اتهام امير له بتضليل معروف .. وكيله يحاول توفير عقد سعودي

Advertisement

علم Zamalek.tv ان وكيل اللاعب معروف يوسف , اسامة فرحات يحاول محاولات مكثفة من أجل توفير عرض احتراف مناسب للاعب في أحد  الأندية السعودية ، بعد تعثر انتقاله لنادي الفتح السعودي، بعداكتمال قائمة الفتح من حيث اللاعبين الأجانب.

وكان الفتح السعودي عرض على الزمالك التعاقد مع اللاعب مقابل 300 ألف دولار، إلا أن الزمالك رفض هذا المبلغ، قبل أن يعود مجددًا للموافقة على بيعه بهذا المبلغ، إلا أن النادي السعودي خفض العرض ليكون 100 ألف دولار فقط، قبل أن يغلق الفتح السعودي قائمة الأجانب

ويتطلع وكيل اللاعب لإيجاد عرض للاعب في الدوري السعودي، قبل حلول 20 أغسطس الجاري، وهو موعد غلق باب القيد في الدوري السعودي.

يذكر ان امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة قد قام باتهامه بتضليل معروف حيث أكد امير في تصريحات اذاعية حرص Zamalek.tv على متابعتها كافة الكواليس الخاصة بأزمة تجديد معروف يوسف، لاعب الفريق، في الفترة الماضية.

حيث أكد امير بان وكيل اللاعب قام بتضلليله عندما أكد له ان قائمة الانتظار غير قانونية و فور وضعه فيها يمكنها الرحيل بالمجان و هو ما لم يحدث لان ما يربط اللاعب بالنادي هو العقد و بالتالي فان معروف في قائمة الانتظار و في حالة وصول عرض جدي له سنقوم بيبعه .

و اضاف منصور بان الزمالك قام بعرض الجنسية المصرية على معروف و وافق اللاعب على الفكرة بشكل مبدئي و لكنه تراجع عنها بسبب نصائح وكيله .

و شدد امير ان الزمالك عرض على معروف التجديد اربع مواسم مع الجنسية المصرية و جدولة مستحقاته المالية او التجديد موسمين و اعارته الموسم الاول و كل ذلك قبل الاتفاق مع فرجان ساسي و تم ابلغه بصورة رسمية ان لم يحسم امره فانه خارج الحسابات الموسم الجاري .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors