امير مرتضى : ميدو سبب ضياع صفقة باهرالمحمدى

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 10 أيلول/سبتمبر 2018 21:45
Rate this item
(0 votes)
امير مرتضى : ميدو سبب ضياع صفقة باهرالمحمدى

Advertisement

‎علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك على تصريحات أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق بخصوص المتسبب في رحيل باهر المحمدي عن الفريق".

وكان ميدو كتب على صفحته بتويتر بعد تألق باهر لاعب الإسماعيلي في أولى مبارياته الدولية أمام النيجر إن "طيور الظلام بالزمالك" هم السبب في إبعاد اللاعب عن الزمالك.

‎وقال أمير فى تصريحات إذاعية "ميدو هو السبب في رحيل باهر عن الزمالك، وهو يعرف ذلك، ولم أكن وقتها مسؤولا في النادي لكني كنت قريبا من الكل، ميدو جاء لمجلس الإدارة مؤكدا أن باهر لاعب سيكون له شأن عظيم، وأوصى بالتعاقد معه

وقال أمير مرتضى : "باهر لم يكن لعب مباراة واحدة مع الإسماعيلي، فقررنا ضمه على سبيل الإعارة بنية الشراء لتجربته، لكن الإسماعيلي وافق على إعارته فقط لأننا كنا فسخنا إعارة شيكابالا لهم واستقدمنا ميدو نفسه من الدراويش".

وأضاف "هل أشرك ميدو باهر في أي مباراة؟ لا! وحين سألناه لماذا لا تشركه قال لأنه هيكسر الدنيا وساعتها الإسماعيلي هيرفض يبيعه.

وتسأل نجل رئيس الزمالك كيف يفكر المدرب هكذا وهو من وافق على استعارة اللاعب لمدة موسم، مضيفا "كنا سنشتري اللاعب بأي ثمن إن تألق".

ونفى المشرف العام على فريق الزمالك وجود مفاوضات رسمية أو ودية مع الإسماعيلي لضم الظهير ذي الـ٢٢ عاما، قائلا "قائد الفريق يلعب في مركزه، ونجم تونس الدولي يلعب في مركزه، وبديلها كاماتشو الناشئ، فكيف نفكر في باهر مع اعترافنا بكونه لاعبا كبيرا"


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors