مران اليوم : تدريبات استشفائية وغياب النجاز وحازم وعودة جمعه

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 14 أيلول/سبتمبر 2018 18:43
Rate this item
(0 votes)
مران اليوم : تدريبات استشفائية وغياب النجاز وحازم وعودة جمعه

Advertisement

 


أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء الطلائع بصورة أساسية تدريبات استشفائية على هامش تدريب الفريق الأبيض اليوم، خوفا من تعرضهم للإجهاد، واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمباراة سموحة المقبلة.

حصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريبات الفريق الأبيض اليوم، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الطلائع
وتعرض اللاعب لإصابة بشد في العضلة الأمامية وخضع لجلسة علاجية اليوم وسيجري الظهير الأيمن أشعة على قدمه خلال ساعات لتحديد حجم الإصابة وموقفه من المشاركة في المباراة المقبلة لفريقه في الدوري.
وشهد التدريب غياب حمدي النقاز الظهير الأيمن التونسي الذي من المنتظر وصوله إلى القاهرة غدا السبت للمشاركة في تدريبات الفريق استعدادا للمباراة المقبلة، في حين أدى باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين تدريبات قوية تحت إشراف جروس وجهازه المعاون.

فيما انتظم عبد الله جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب الفريق بعد تماثله للشفاء من الاصابة بكدمة في الساق تعرض لها خلال مباراة انبي في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري.

حصل الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على راحة من التدريبات اليوم بقرار من الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى.
وحضر كاسونجو لمقر النادي اليوم لكنه لم يشارك فى التدريبات خوفا من تعرضه للإرهاق.
و تغيب محمد عنتر لاعب وسط الزمالك عن مران اليوم بعد الحصول علي اذن من الجهاز الفنى بسبب مرض والدته ومن المقرر ان يعود عنتر للانتظام فى التدريبات غدا.


وفي سياق اخر يواصل محمد عبد السلام مدافع الفريق أداء تدريبات تأهيلية في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية.
ويستعد الفريق الأبيض للقاء سموحة المقبل المقرر له يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 13 نقطة بعد الفوز بالأمس على الطلائع.


Advertisement


Last modified on الجمعة, 14 أيلول/سبتمبر 2018 18:59

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors