مران الزمالك : عودة جنش وجروتر وانتظام السداسي

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 08 تشرين2/نوفمبر 2018 17:27
Rate this item
(0 votes)
مران الزمالك : عودة جنش وجروتر وانتظام السداسي

Advertisement

انتظم سداسي الزمالك محمد إبراهيم ومحمود دونجا ومصطفى فتحي ومحمد عبد السلام ومحمد أحمد كماتشو ومحمود عبد المنصف في تدريبات الفريق الأبيض اليوم استعدادا لمباراة الانتاج الحربي المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري.

وكان اللاعبون حصلوا على راحة من تدريب الأمس بسب مشاركتهم في مباراة فريق الشباب أمام بيراميدز التي اقيمت يوم السبت الماضي على ملعب النادي.

عاد السويسري توماس جروتز مدرب حراس مرمي الزمالك لقيادة مران حراس الفريق اليوم بعد تغيبه بالامس عن التدريبات، بسب تعرضه لنزلة معوية، و تم الاطمئنان عليه وأصبح في صحة جيدة.

شارك محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمباراة الانتاج الحربي المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري.

وكان الحارس أدى تدريبات في الجيم خلال مران الأمس ولم يشارك في التدريبات الجماعية قبل أن يعود اليوم، في حين أدى بهاء مجدي تدريبات تأهيلية في النادي.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الجمعة استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق العسكري والتي ستقام على ملعب السلام.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors