خـاص : الخطيب يطلب وساطة جهات عليا لعودة الاهلي لاحضان تركي ال الشيخ

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 14 تشرين2/نوفمبر 2018 10:53
Rate this item
(4 votes)
خـاص : الخطيب يطلب وساطة  جهات عليا لعودة الاهلي لاحضان تركي ال الشيخ

Advertisement

كما اعتدنا في Zamalek.tv بتسريباتنا القوية من داخل مجلس ادارة النادي الاهلي التي سبق ان قمنا بنشرها اكثر من مرة وتأكد الجميع من صحتها بعد ذلك.

فقد علم Zamalek.tv من مصادره الخاصة والقوية جدا داخل النادي الاهلي.

ان الكابتن محمود الخطيب قام بالاعلان لاعضاء مجلس الادارة انه لا حلول لانتشال فريق الاهلي الا عن طريق النزول عند اقدام المستشار تركي ال الشيخ والحصول علي دعمه خاصة في ظل مغالاة الاندية الكبيرة في متطلباتها لترك لاعبيها للاحمر وما يزيد الطين بلة خشية مسئولي الاهلي عدم استمراى الهدوء الحذر الذي يشوب العلاقة الحالية مع المستشار  تركي ال الشيخ وخشيتهم من قيامه بالمزايدة علي صفقاتهم عن طريق نادي بيراميدز .

الخطيب اخبر اعضاء ادارته ان الجمهور يريد العودة الي اجواء 2005 باي طريقة وهو ما لا يجد له حلا خاصة انه الي الان يفشل في استنساخ تجربة الاهرام مع برزنتيشن.

لذا لا يجد الخطيب حلا للعودة الي 2005 الا بالرجوع الي احضان المستشار تركي ال الشيخ.

الخطيب بعد تجاهل المستشار تركي ال الشيخ للاطراف التي يقوم الخطيب بادخالها للتوسط بينه وبين المستشار تركي. ينوي اللجوء الي الدولة المصرية في اعلي مستوياتها للتوسط لدي تركي ال الشيخ وابرام المصالحة.

وينوي الخطيب تحويل مباراة السوبر المصري السعودي الي كرنفال احتفالي بالمستشار تركي ال الشيخ حتي يتم اعتباره اعتذار من قبل النادي الاهلي ادارة وجمهور الي المستشار تركي ال الشيخ.
وعند اعتراض بعض اعضاء مجلس الادارة خوفا من ردة فعل الجماهير في حالة العودة الي احضان المستشار تركي ال الشيخ افاد الخطيب ان غضبتهم الحالية من خسارة افريقيا اكبر.
وان مجلس الاهلي يمتلك الكثير من الادوات للتحكم بالجماهير سواء بالقناة او الاعلاميين المنتمين للاهلي وابرزهم شوبير الذي يعول عليه الخطيب كثيرا او الصفحات الاهلاوية و رواد السويشيال ميديا الاهلاوية.

وتم اعطاء اوامر بالفعل لكل المقربين من ادارة الاهلي بعدم التعرض من قريب او بعيد او التلميح باي شيء عن المستشار تركي ال الشيخ.

وبالفعل لو قام اي فرد بمتابعة الحسابات الشخصية  لكبار  المنتمين للنادي الاهلي لوجد توقف تام عن اي تلميح يخص المستشار تركي ال الشيخ بعد ان ظلوا لشهور طويلة يلمزون ويغمزون عليه.

الاهلي يسير وفقاً لخطة مرسومة يلعب كل فرد في منظومة الاهلي دوره باحترافيه من اجل نجاح تلك الخطة فالقيعي يقوم بتنفيذ دوره باحترافية من خلال قناة الاهلي من خلال انتقاد و سب جماهير الاهلي و اتهام الجماهير بانها عبء على الادارة و النادي و انها لا تفهم شئ و تقوم بانتقاد الادارة و تصدير المشاكل لها كعربون اذلال لجماهير الاهلي من اجل العودة لاحضان الشيخ و بالاتفاق مع الخطيب المرعوب من المقارنة بطاهر و تشويه صورته امام الجماهير

وحتي علي مستوي الجماهير يجري الاتفاق حاليا علي سيناريو و لافتات يتم اعدادها لتظهر في لقاء السوبر المصري السعودي من اللعب علي نغمة ان جمهور الاهلي يحب من يدعم النادي. وان الاهلي كبير بمحبيه الكبار وكل تلك الشعارات التي ينوي اللجوء اليها لمسح عقول الجماهير في الفترة القادمة لكي بتم اعتبار لقاء اتحاد جدة عربون التصالح والاعتذار من جمهور الاهلي تجاه المستشار تركي ال الشيخ امل الاهلي الوحيد في العودة لسيناريوهات التفوق التام علي المنافسين والابتعاد عنهم ماليا بفارق لا يسمح بالمنافسة.

نعلم مدي التشكيك الذي سنتعرض له بسبب تلك التفاصيل لكن هذا الخبر سنتحدي به الجميع قريبا وكل حرف فيه سيراه الجميع يتحقق حرفيا وان غدا لناظره قريب.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors