كوميديا القيعي

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 06 كانون1/ديسمبر 2018 16:18
Rate this item
(5 votes)
كوميديا القيعي

Advertisement

يستحق الكابتن عدلي القيعي جائزة الشخصية الاكثر كوميدية في الوسط الرياضي فالكابتن عدلي يقدم نوع راقي من الكوميديا يذكرنا بالعصر الذهبي لعادل امام في فترة افلام الهلفوت و المتسول و الساعة بخمسة جنيه و الحسابة بتحسب .

عدلي القيعي قدم وصلة مثيرة من الكوميديا عندما تحدث على ان الزمالك يدين بالفضل لنادي بيراميدز و لم يتحدث القيعي عن صفقة صلاح محسن و لا تذلل و تضرع رئيس ناديه لتركي ال الشيخ للابقاء على عبد الله السعيد و احمد فتحي بعد توقيع الاول و اقتراب انضمام الثاني للزمالك بل و الاستعانة بكل من في اتحاد الكرة حتى لا يتم انتقال السعيد للزمالك ثم التذلل للشيخ للتوسط حتى لا يقوم الزمالك بايقاف اللاعب و الاهلي لحصول الاهلي على توقيع غير قانوني للاعب .

القيعي يعلم ان القطيع الذي يشاهده هو مجموعة من جماهير البيب بيب التي تهز راسها فقط دون ذرة تفكير في 260 مليون الذي حصل عليهم ناديه من براميدز غير العمولات و المبالغ من تحت التربيزة و لا يجب ان ينسى القيعي انه تعهد ببيع الاهلي نفسه لبراميدز طلما هيقبض الثمن و المكالمة المغربية لاتزال موجودة .

يا كابتن عدلي قبل الحديث عن الزمالك ياريت تقول لنا الساعة اللي في ايدك و ايد رئيس ناديك منين فالجميع يعلم دورك الحقيقي شمشرجي انتخابات و الحقوه قبل ما يتباع بيبو بيبو .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors