المصرى ينفي بيع اسلام عيسي للزمالك

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 31 كانون1/ديسمبر 2018 19:55
Rate this item
(1 Vote)
المصرى ينفي بيع اسلام عيسي للزمالك

Advertisement


نفى سمير حلبية رئيس مجلس ادارة النادي المصري الأخبار التي تواردت مؤخراً عبر عدد من المواقع الرياضية والتي تحدثت عن اتفاق بين مجلس ادارة ناديي المصري وأحد الأندية الجماهيرية لانتقال اسلام عيسى نجم المصري له خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ غداً .
وأضاف سمير حلبية أن فكرة بيع أي من الأعمدة الأساسية للمصري وعلى رأسها اسلام عيسى غير مطروحة على الإطلاق ، مشيراً أنه لم تُجري أية مفاوضات لانتقال اسلام عيسى لأي من الأندية خلال الفترة الأخيرة.
وأبدى سمير حلبية دهشته الشديدة من كم الأخبار المغلوطة المتعلقة بالموافقة على انتقال اسلام عيسى من المصري والتي تحدثت وخلال أسبوع واحد فقط عن انتقاله لثلاثة من الأندية المصرية مؤكداً أن تداول الأخبار بهذا الشكل الممنهج يؤكد على نية البعض في اثارة البلبلة في الأوساط الجماهيرية ببورسعيد ، مؤكداً أن مجلس ادارة النادي المصري لم يدلي بأية تصريحات في هذا الشأن وان خرجت تصريحات فإنها ستخرج عن طريق المركز الإعلامي للنادي المصري كمصدر وحيد للأخبار والبيانات الرسمية المتعلقة بالقلعة الخضراء.
وعن استعدادات النادي المصري لفترة الانتقالات الشتوية أشار سمير حلبية أن مجلس المصري ينتظر ورود قائمة اللاعبين الذين يرغب الكابتن ايهاب جلال في التعاقد معهم سواء من اللاعبين المصريين أو الأجانب وذلك للبدء في التفاوض الفوري مع أنديتهم من أجل ضمهم للمصري في القريب العاجل.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors