الأولمبية تحيل شكوى النادي الأهلي ضد رئيس الزمالك للجنة القضائية للقيم والتحقيق

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 15 كانون2/يناير 2019 17:08
Rate this item
(2 votes)
الأولمبية تحيل شكوى النادي الأهلي ضد رئيس الزمالك للجنة القضائية للقيم والتحقيق

Advertisement


أحال مجلس إدارة اللجنة الأولمبية شكوى النادي الأهلي ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى اللجنة القضائية للقيم والأخلاق مدعم ب CD بتجاوزات رئيس القلعة البيضاء.
ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي الخطاب إلى اللجنة القضائية للقيم والتحقيق برئاسة المستشار محمدي قنصوة وعضوية كلا من المستشار منير محمد عبد الفهيم رئيس محكمة استئناف الإسكندرية وعضو مجلس القضاء الأعلى الأسبق، واللواء سيد هاشم المدعي العام العسكري الأسبق حيث أحاله مجلس إدارة اللجنة الأولمبية من أجل التحقيق واتخاذ الإجراءات.
وجاء نص شكوى النادي الأهلي :
يتقدم مجلس إدارة النادي الأهلي إليكم بشكواه ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لتجاوزاته "الفجة" في حق النادي الأهلي وقيادته وجماهيره، فضلا عن خروج رئيس الزمالك عن الأداب والأخلاق الرياضية في مناسبات عديدة مما أثار حالة من الإستياء والخوف من إثارة الفتنة بين جماهير الأندية.
ولما كان ما ارتكبه رئيس الزمالك من تجاوزات عبر وسائل الإعلام المختلفة يخالف نصوص الميثاق الأولمبي والمبادىء الدولية، لذا نأمل من سيادتكم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية واللائحية بما يتفق مع المبادىء الدولية ومدونة السلوك والأخلاقيات المعتمدة من اللجنة الأولمبية المصرية لمنع المذكور من الوقيعة بين الجماهير المصرية واشعال الفتن في الوسط الرياضي.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors