استمرار غياب حازم امام عن مباراة انبي

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 16 شباط/فبراير 2019 13:42
Rate this item
(0 votes)
استمرار غياب حازم  امام عن مباراة انبي

Advertisement

يستمر غياب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة انبي المقبلة المقرر لها غدا الأحد على ملعب بتروسبورت في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الإصابة.
ويعاني الظهير الأيمن من إصابة بالتهابات في الركبة تسببت في غيابه عن مباراة الفريق الأخيرة أمام نصر حسين داي الجزائري في الكونفدرالية والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.
ويخضع حازم لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزة للمشاركة في التدريبات الجماعية، ويشارك التونسي حمدي النقاز بصورة أساسية في المباريات.

يستمر غياب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة انبي المقبلة المقرر لها غدا الأحد على ملعب بتروسبورت في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الإصابة.ويعاني الظهير الأيمن من إصابة بالتهابات في الركبة تسببت في غيابه عن مباراة الفريق الأخيرة أمام نصر حسين داي الجزائري في الكونفدرالية والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.ويخضع حازم لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزة للمشاركة في التدريبات الجماعية، ويشارك التونسي حمدي النقاز بصورة أساسية في المباريات.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors