مران اليوم : تأهيل لايمن حفنى وعبدالله جمعه

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 07 آذار/مارس 2019 16:42
Rate this item
(0 votes)
مران اليوم : تأهيل لايمن حفنى وعبدالله جمعه

Advertisement


ألقى السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم على ملعب النادي.
وتحدث جروس مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية و بعض التعليمات والمهام الخاصة استعدادا للقاء جورماهيا الكيني، ويواجه الزمالك فريق جورماهيا الأحد المقبل فى الجولة الخامسة لدور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وطالب المدير الفنى جميع اللاعبين بالتركيز وتنفيذ المطلوب منهم علي أكمل وجه خاصة فى المرحلة المقبلة لمواصلة الانتصارات.

شارك ثنائي الزمالك محمد عبدالغني وإبراهيم حسن ، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم على ملعب النادي ، استعدادا لمواجهة جورماهيا الكينى ، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الافريقية ، والمقرر لها الأحد ، المقرر لها على ملعب برج العرب بالإسكندرية
وانتظم الثنائي في مران اليوم الخميس ، عقب انتهاء البرنامج التأهيلي الذي وضعه الجهاز الفني لهما بالأمس ، بسبب معاناتهما من الإرهاق..
وفي سياق أخر آخر خصص الجهاز الفني برنامج تأهيلي للثلاثي أيمن حفني وعبدالله جمعة وحازم إمام ، بجيم النادي، و فضل الجهاز الفني تأهيل الثلاثي، لمعالجة الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون ، على أن يشارك الثلاثي غدا بشكل طبيعي في التدريب.
ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors