كالعادة .. السوبر أبيض .. مبروك لكتيبة الكوماندوز السوبر السادس

Written by  تامر عبدالحميد
Published in كرة اليد
الخميس, 04 نيسان/أبريل 2019 23:50
Rate this item
(1 Vote)
كالعادة .. السوبر أبيض .. مبروك لكتيبة الكوماندوز السوبر السادس

Advertisement

 
 
نجحت درة التاج كالعادة في إقتناص السوبر الإفريقي والتأهل لكأس العالم للأندية بالسعودية من الغريم الأحمر!!
 المباراة كانت حماسية وعصبية وتلاعبت بأعصابنا جميعا حتي تم حسمها في نهاية الشوط الإضافي الثالث وتم الحسم في الشوط الإضافي الرابع ..
إنتهي الشوط الأول بنتيجة ١٣/١١ للحمر.
بينما إنتهي الشوط الثاني بالتعادل ٢٧/٢٧.  
والشوط الثالث بالتعادل ٢٩/٢٩.
والشوط الرابع بالتعادل ٣١/٣١.
والشوط الخامس تقدمنا بنتيجة ٣٥/٣٢ .
وانتهت المباراة ٣٨/٣٥
 
لقطات سريعة علي المباراة ...
- هناك فرق بين ملوك الصالات وملوك الصاجات !!
- شعبية الزمالك كانت واضحة في تعليقات معلقين المباراة المغربيين .
- الفوز ينسب للفريق ككل و لكن الفارق كان للاعبين يحيي الدرع وأسامة البوغانمي .
- الأسطورة أحمد الأحمر لم يخيب ظن المتابعين وكان متواجدا دائما في اللحظات الحرجة رغم تحامله علي نفسه ولعبه المباراة وهو مريض ناهيكم عن إستعمال العنف الشديد ضده لإيقافه.
- لقطة الضرب المتعمد من لاعب الحمر ضد الدرع كانت من الممكن أن تقتل اللاعب بالفعل ولولا إرادة الله و القوة الجسمانية للدرع كان من الممكن أن تنتهي المباراة بكارثة بالفعل !!
- حكما المباراة كانا أكثر من رائعين بغض النظر عن الإيقافات المتتالية للفريق الأبيض التي تعدت ال٣٠ دقيقة في المباراة بأكملها لكن لقطة إحتساب الهدف الذي دخل الشباك ثم خرج منها رغم هياج دكة البدلاء الحمراء من أجل التأثير علي القرار والذي أظهر إعادة اللقطة صحة إحتساب الهدف .. وايضاً لقطة طرد اللاعب الحمر الذي تعمد إصابة الدرع وهو ما أكدته أيضا الإعادة التلفزيونية .
- مازالت نقطة الدفاع الهش للفريق والإختراقات من الوسط و الأجنحة واضحة منذ مباريات الدوري ولَم تعالج حتي الان !! رغم مطالبتنا بأن يكون التعاقد الثاني للاعب المعار في خط الدفاع إلا أن إصرار المسئول عن الألعاب الجماعية بأن يكون التعاقد هجوميا وهو ماظهر عكسه في مباراة الْيَوْمَ !!
- سوء الإدارة الفنية للفريق كانت واضحة ومؤثرة علي أداء الفريق وظهر ذلك جليا في عدة لقطات :-
١- ظهر جليا إصرار الحمر علي دفاع ال٠/٦ طوال المباراة ورغم إمتلاكنا لخط خلفي ناري إلا أننا تأخرنا في النتيجة كثيرا ولم نستعمل هذا الخط إلا قليلا!!
٢- وضح أن أهداف الحمر أغلبها من اللاعب الروسي الضعيف إلا أن الجهاز تجاهل اللعب علي اللاعب رقابة لصيقة وهو ما تكرر في مباريات سبورتنج في الكأس و سموحة في الدوري !!
٣- المستوي المتذبذب لحارس المرمي محمد علي منذ أكثر من شهر ثم الإصرار عليه وهو ما أفقد الحارس ثقته بنفسه وأيضاً تأخرنا المستمر بالنتيجة ولا أعلم أين دور الروبي في إعادة اللاعب الي مستواه المبهر؟؟
٤- لقطة الوقت المستقطع بالشوط الأول توضح القيادة الفنية حيث كان حسن يسري يعطي التعليمات للفريق بينما يستمع المدير الفني مثله مثل اللاعبين!!
 
علي العموم نفرح بالفوز والبطولة الْيَوْمَ لكن يجب التخطيط لبطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمملكة العربية السعودية منذ الغد بمشيئة الله ..

Advertisement


Read 2821 times

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors