مرتضى :لا اريد تطفيش جروس ... امتلك الشجاعه لاقالته لو أردت

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2019 22:36
Rate this item
(3 votes)
مرتضى :لا اريد تطفيش جروس ... امتلك الشجاعه لاقالته لو أردت

Advertisement

وقال رئيس النادي أنه تم الحديث مجددا مع المدير الفني حول ملف المدرب العام، ورفض جروس ضم أي فرد جديد للجهاز المعاون وأكد أنه يتحمل المسؤولية كاملة لكل البطولات التي يشارك فيها الفريق".

وقال رئيس النادي:"أنه لديه تحفظ على بعض اللاعبين الذين أصابهم الأرهاق في الفترة الأخيرة، وليس من حقي أن أطلب منه الدفع بلاعبين معينين، ولكن من حقي أن أساله لماذا لا يلعب بعض اللاعبين، وتفهم المدير الفني الموقف، وأن هناك بعض اللاعبين مرهقين، وسيتم منحهم راحة، لأن الفترة الحالية صعبة جدا بسبب ضغط المباريات في ظل مشاركة الزمالك في البطولة الكونفدرالية بخلاف الدوري والكونفدرالية".

وأضاف رئيس النادي أنه لا يخطط لتطفيش جروس وأن المدير الفني للفريق لم يحصل على مستحقاته كاملة ويتقاضى راتبه شهريا، وأوضح أنه لديه الشجاعة وإذا كان يريد رحيل جروس سيعلن إقالته".

وأكد رئيس النادي أنه لم يقم بالتغيير في الجهاز الفني وشدد على استمرار جروس، موضحا أنه عرض انضمام خالد جلال للجهاز المعاون بناء على الاتفاق السابق مع المدير الفني ولكن الأخير رفض في الفترة الحالية.

وأعلن رئيس الزمالك عن طلب المجلس لتجديد عقد المدير الفني في الفترة المقبلة، موضحا أنه يجب على مجلس الإدارة أن تكون له وقفات مع الجهاز الفني باستمرار ".

ووجه رئيس النادي الشكر للاعبين والجهاز الفني على الفوز على أغادير والتأهل الأفريقي، كما وجه الشكر لجماهير الزمالك على الالتزام والتحضر في التشجيع.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors