مرتضى : حصلت على موافقه بحضور 70 الف فى العودة

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 19 أيار 2019 00:40
Rate this item
(2 votes)
مرتضى : حصلت على موافقه بحضور 70 الف فى العودة

Advertisement

أكد رئيس نادي الزمالك أن مباراة فريقه أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها مساء اليوم الأحد في المغرب سهلة جدا وصعبة جدا في نفس الوقت.
وأوضح أن المباراة صعبة بسبب مواجهة فريق محترم على ملعبه وسط الظروف الصعبة التي يمر بها النادي بسبب إصابة عماد السيد وإيقاف جنش وعدم وجود حارس بديل لعمر صلاح الذي سيشارك في اللقاء، وأضاف أن الأزمات تصنع الرجال.
وأكد أن ثقته في عمر صلاح حارس المرمى لا حدود لها، لأنه حارس شجاع وشارك مع المنتخب الأولمبي، كما أكد على ثقته في خط دفاع الفريق وخط الوسط وهذه كتيبة أمام عمر صلاح، كما انه لعب أمام الأهلي والإسماعيلي.
وأوضح أن الزمالك تعلم من الدرس القاسي وأنه لا يوجد هزار في الملعب، وأن خطأ أي لاعب قد يكلف الفريق كثيرا، وطالب اللاعبين بالتركيز في اللقاء وتحقيق نتيجة إيجابية.
وأكد رئيس الزمالك أن كعب الزمالك عالي على الأندية المغربية والفريق قادر على تحقيق الفوز على نهضة بركان والعودة بنتيجة إيجابية كما فعل من قبل في أكثر من مواجهة بالمغرب.
وأوضح أن الزمالك خاض مباريات اصعب من لقاء نهضة بركان وخاصة مباراتي النجم الساحلي وبترو اتليتكو الأنجولي، وشدد على أن مباراة اليوم مهمة للغاية.
واضاف أنه حصل على موافقة الأمن بحضور 70 ألف مشجع، وشدد على أنه وجه الدعوة للرئيس السيسي من أجل حضور مباراة إياب نهائي الكونفدرالية في برج العرب.
ووعد رئيس الزمالك اللاعبين بمكافآت خاصة في حالة الفوز بالكونفدرالية وستكون أكبر مكافأة في التاريخ للفريق .
وأكد رئيس الزمالك أن ركلة الجزاء التي تصدى لها عماد السيد أمام الداخلية هي ستكون بوابة الفوز بالدوري، وأضح أن فريقه سيخوض أول مباراة بالدوري بعد نهائي الكونفدرالية، وشدد على أن مباراة القمة أمام الأهلي ستقام في موعدها كأخر مباراة للفريق بالدوري.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors