جروس : اعد جماهير الزمالك والادارة بالتعويض فى برج العرب

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 20 أيار 2019 02:45
Rate this item
(1 Vote)
جروس : اعد جماهير الزمالك والادارة بالتعويض فى برج العرب

Advertisement

أكد السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفي ، بعد مباراة نهضة بركان المغربي ، في ذهاب الكونفدرالية الأفريقية ، بانه حزين للغاية ، بالهدف القاتل الذى اهتزت به شباك الفريق في الوقت القاتل من المباراة .
وأكد جروس ، سوف نقاتل خلال مباراة العودة بالقاهرة من أجل تحقيق الفوز ، وتعويض الخسارة ، خاصة وأن هدفنا كان تحقيق نتيجة ايجابية بالمغرب .
وأشار المدير الفني للزمالك ، دخلنا مباراة الذهاب ، لتحقيق نتيجة ايجابية ، لكن نجح الفريق المغربي ، في تسجيل هدف في اللحظات الاخيرة من الشوط الثاني .
وأضاف جروس ، سنحاول التعويض في مباراة العودة بالقاهرة ، من أجل تحقيق البطولة الافريقية ، وسنعالج الاخطاء سريعا ، والهدف جاء من هجمة مرتدة للفريق المغربي .
وكشف جروس ، بان لاعبي فريقه خلال المباراة حاولوا التسجيل ، لكن التوفيق لم يحالفهم في أكثر من فرصة محققه ، وفريق نهضة بركان منافس قوي ، ويضم مجموعه من اللاعبين المميزين .
ووعد المدير الفني ، الجماهير الزملكاوية ومجلس الادارة بالتعويض في مباراة الاياب بالقاهرة , وتحقيق نتيجة ايجابية تمنحنا لقب الكونفدرالية .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors